LOADING

Type to search

بنطلون الـCARGO وبنطلون الأرجل الفضفاضة.. أحدث صيحات الموضة لموسم صيف 2022

Featured الموضة

بنطلون الـCARGO وبنطلون الأرجل الفضفاضة.. أحدث صيحات الموضة لموسم صيف 2022

ElleMaraa مايو 26, 2022
Share

بعض صيحات الموضة من بينها البناطيل ذات الأرجل الواسعة وبناطيل الكارجو Cargo Pants والتي تجعلنا نشعر بالكثير من الراحة والثقة عند ارتدائها عادت إلى الواجهة من جديد  ها الصيف ، ولأنها فضفاضة، فهي لا تسهم في إبراز القوام بشكل واضح، كما أنها تليق بالجميع، عكس ما هو عليه الحال مع بناطيل السكيني التي تليق حصراً بالنحيلات وذوات القوام الممشوق.
وتُعد اليوم بناطيل الكارجو والبناطيل الفضفاضة، كأحد أوجه مفهوم الموضة الشمولية، أي الموضة التي لا تستثني أحداً، بغض النظر عن اللون أو العرق أو المقاس أو الجنس. وهذا ما يجعلها تلقى الكثير من الرواج، حيث قدّمتها غالبية دور الأزياء في مجموعاتها الخاصة بهذا الصيف.

فكيف ترتدين هذا النوع من البناطيل؟

1- الطريقة المثالية تكمن في تنسيق top ضيقة وقصيرة تكشف القليل من البطن، مع بنطلون الكارجو.

قومي بكفّ البنطلون في الأسفل بحيث يصبح قصيراً بعض الشيء، وانتعلي معه بوت الـCombat لإطلالة casual وقوية، أو السنيكرز الرياضي باللون الأبيض لإطلالة عصرية ناعمة.

2- للخروجات النهارية أو أيام العمل العادية، يمكنك أن تعتمدي البنطلون الواسع الأرجل مع قميص قطني أبيض أو أزرق سماوي.

ضعي القميص تحت البنطلون ومن ثمّ اتركي البنطلون على طوله، وانتعلي معهما حذاءً رياضي الطابع ونسقي معهما حقيبة يد صغيرة، ومن ثمّ زيّني إطلالتك بحزام لتحديد الخصر.

3- للخروجات الـcasual  برفقة الأصدقاء، ارتدي الـtop الضيقة بقصة الكتف الواحدة، ونسّقيها مع البنطلون الواسع الأرجل وسترة الجلد القصيرة، وأكملي إطلالتك مع حذاء رياضيِ بكعب عريض يجعلك تشعرين بالكثير من الراحة.

4- أما إذا كنتِ تميلين إلى الستايل المسترخي للغاية لا سيما خلال الأسفار البعيدة، فما عليكِ سوى تنسيق الكنزة T-SHIRT الواسعة مع البنطلون الفضفاض وسنيكرز أبيض مريح، وأكملي طلتك مع حقيبة صغيرة .

Tags:

You Might also Like