LOADING

Type to search

بعض النصائح تساعدك في اختيار أزياء السفر في صيف 2022

Featured الموضة

بعض النصائح تساعدك في اختيار أزياء السفر في صيف 2022

ElleMaraa مايو 29, 2022
Share

ترغبين في الاستمتاع بكل دقيقة من الإجازة بعيداً عن حرارة الصيف ، لقد جمعنا لك هذه النصائح لاختيار ملابس الصيف وخاماتها والحقائب والأحذية والإكسسوارات،لتتمتعي بإطلالة سفر مميزة.

القطع الأساسية

هنالك مجموعة من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في حقيبة السفر مثل: الجينز، الفساتين المصنوعة من الساتان والقطن، الجاكيت الجينز، وقميص أبيض، جاكيت آخر متوسط الثقل احتياطاً في حال تقلبات حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

وعلى الرغم من أن هذا العام نشهد موضة الـ color blocking بتنسيق ألوان صاخبة وصريحة معاً، كالأخضر مع الأحمر، والبرتقالي مع الوردي وغيرها، إلا أن اختيار مثل هذه الألوان قد يكون صعباً من حيث حمل الكثير من القطع بحقيبة السفر.

لذلك ننصح باختيار الألوان الحيادية والأساسية كالأسود والأزرق والرمادي والبيج والبني والأوف وايت، وقطعتين إلى ثلاث بألوان صارخة وجريئة يمكن تنسيقها لإطلالتين أو أكثر خلال الرحلة.

خامات الأقمشة

ضرورة اختيار الخامات الباردة: كالساتان والقطن الخفيف الممزوج بخامات أخرى، واللينين الخفيف،فكل نوع قماش يتضمن درجات مختلفة من الخفة ويمكن اختيار الأنسب وفقاً لوجهة السفر المختارة.

اختيار العباءة للمحجبات

وللسيدات المحجبات اللواتي قد اعتدن مواجهة صعوبة حمل العديد من القطع بسبب ارتدائهن لطبقات متعددة، فقد ظهرت الكثير من الأطقم اللينة الخفيفة العملية والتي لا تتطلب ارتداء طبقات.

أما فيما يتعلق بعباءات السفر، فخيار عباءات القطن سيكون الأنسب، كونها خامة تلائم جو الصيف العام، ويمكن تنسيقها مع الجينز أو فستان أو غيره للحصول على إطلالات محتشمة متنوعة.

وقد تميل بعض الفتيات لاختيار فساتين وعباءات ذات جيوب أمامية، لاعتبارها عملية أكثر للسفر، ويمكن وضع بعض البطاقات والهاتف وحاجات السفر الخفيفة فيها، وهذا يعد جزءاً من الإطلالات المريحة التي ننصح بها.

ولاختيار حقائب السفر المناسبة، فإن حقائب الكروس أو الخصر بأحجام صغيرة تسع لأساسيات مناسبة لرحلة السفر، مع اختيار ألوان أساسية وحيادية تلائم مختلف الإطلالات والتنسيقات المختلفة المختارة.

أما بالنسبة لحقيبة المطار، فننصحك باختيار حقيبة متوسطة الحجم تكفي لكافة حاجات السفر ورحلة الطيران، ويمكن أن تكون حقيبة يد أو حقيبة على الكتفين وفقاً لما يعجب الفتيات.

تنسيق القطع

وحول إكسسوارات السفر فننصحك بضرورة أخذ حزام لتغيير الإطلالة وتجنب حمل العديد من القطع لتنسيقها معاً، حيث يمكن ارتداء قطعة مجوهرات واحدة أساسية وأخذ 3 إلى 4 قطع أخرى يتم تنسيقها على شكل طبقات، لكي تمنح الفتاة إطلالة مسائية مختلفة في حالة الخروج والسهر ليلاً.

وأما اختيار أحذية السفر، فهنالك العديد من الشباب والبنات يميلون لاختيار الصنادل الصيفية المفتوحة للسفر، لكن ننصح بارتداء حذاء السنيكرز كونه يناسب أكثر من إطلالة ويتميز بعملية أكثر في الحركة والتنقل أثناء السفر.

Tags:

You Might also Like