LOADING

Type to search

من أبرز صيحات الموضة في صيف 2022..بدلات التنانير القصيرة

Featured الموضة

من أبرز صيحات الموضة في صيف 2022..بدلات التنانير القصيرة

ElleMaraa يونيو 3, 2022
Share

البدلات الرسمية كما نعلم جميعنا واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد لاحظنا اضافة جديدة عليها وهي بدلات التنانير أي المؤلفة من البليزر مع التنانير القصيرة التي بدت غاية في الأنوثة والأناقة وقد جمعنا لك بالصور أجمل التصاميم منها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.

بدلات التنانير القصيرة أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

تعودنا منذ عدة مواسم على موضة البدلات الرسمية المؤلفة من البليزر والبنطلون، لكن هذا الصيف لاحظنا اضافة جديدة وهي بدلات التنانير القصيرة، وهذه الموضة عادت من التسعينات لتكون الأكثر رواجاً، وقد قدمتها معظم دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بألوان وقصات مختلفة واليك بعض النماذج لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مناسبات هذا الصيف.

بدلة نسائية مع التنورة القصيرة من CHANEL

تصميم مميز من CHANEL موضة هذا الموسم، كان عبارة عن بدلة نسائية ملونة مصنوعة من قماش براق ومؤلفة من جاكيت بليزر مع تنورة قصيرة، مثالية لمختلف مناسبات الصيف.

بدلة نسائية مع التنورة من Dior

شاهدنا هذا التصميم المميز من Christian Dior عبارة عن بدلة نسائية مؤلفة من جاكيت بليزر مع تنورة قصيرة كلاهما باللون البرتقالي وبتصميم مستوحى من السبعينات.

بدلة نسائية مع التنورة باللون الأبيض من Alberta Ferretti

بدلة رسمية بتصميم شبابي أنيق من  Alberta Ferretti مؤلفة من جاكيت وتنورة قصيرة باللون الأبيض السكري وتم تنسيقها بطريقة كاجوال لمختلف المناسبات اليومية.

بدلة نسائية مع التنورة باللون الأسود من David Koma

للسهرات المسائية والمناسبات الرسمية هذه البدلة المميزة بتصمميها العصري من David Koma باللون الأسود ودخلتها تفاصيل فضية براقة.

Tags:

You Might also Like