LOADING

Type to search

مجموعة Ralph Lauren لصيف 2022.. ذو طابع بوهيمي

Featured الموضة

مجموعة Ralph Lauren لصيف 2022.. ذو طابع بوهيمي

ElleMaraa يونيو 7, 2022
Share

في ما خصّ أزياء الصيف، نلاحظ أن غالبية دور الأزياء تميل إلى استخدام الكثير من الألوان والنقشات والطبعات الحيوية، وهذا ببساطة يتلاءم مع النشاطات التي نقوم بها في هذه الفترة من السنة كرحلات على الشاطئ وأسفار ومشاوير تحت أشعّة الشمس.

علامة Ralph Lauren طرحت تشكيلة الملابس النسائية لربيع 2022، من خلال حملةٍ جديدة تمّ تصويرها على شواطئ المكسيك الخلابة تعكس روح المغامرة التي تميّز تصاميم العلامة، مع لمسات من تفاؤل الشباب تبرز في أحدث مجموعاتها المزينة بألوانٍ ونقشاتٍ وجريئة توفر الأناقة والعملية معاً.

وتمزج تشكيلة ربيع 2022 الطراز البوهيمي مع التفاصيل الراقية والكلاسيكية التي تميز أزياء Ralph Lauren، حيث تقدم تصاميم ناعمة ومريحة بصورةٍ رومانسية وجذابة بإلهامٍ من أجواء العطلات على الشواطئ الاستوائية ترافقها تقنيات الرسم اليدوي والتطريز الدقيق مع الخرز والشراريب.

وأضافت العلامة نقشات جذابة بأسلوب الإيكات إلى تصاميمها الكلاسيكية، من القمصان والفساتين وحتى المعاطف الطويلة من الخلف والأحزمة، ما أضفى على التشكيلة طابعاً جريئاً خصوصاً عند جمع هذه النقشات مع أخرى متباينة من التقليمات الناعمة والمربعة.

من أين جاء الوحي لهذه المجموعة الصيفية؟ استمدّت العلامة الإلهام من شغف السيد Lauren بأزياء الشاطئ المناسبة للطقس الحار، وتحديداً الأوشحة التي يمكن لفها حول الجسم لتتحول إلى فساتين وبذلات جامبسوت أنيقة للسهرات مع الحفاظ على طابعٍ عملي ومريح.

Tags:

You Might also Like