LOADING

Type to search

مجموعة Resort 2023 من Carolina Herrera

Featured الموضة

مجموعة Resort 2023 من Carolina Herrera

ElleMaraa يونيو 10, 2022
Share

أطلقت علامة Carolina Herrera مجموعة Resort 2023 وتزامن ذلك مع ولادة طفل المدير الإبداعي Wes Gordon الذي أطلق عليه اسم  Arnold EdwardHenry  – Gordon .
إذن لدى Carolina Herrera الكثير من الأسباب للاحتفال والانغماس في أجواء الفرح والتفاؤل. وبوحي من هذه الأجواء، كان من الطبيعي لتصاميم مجموعة Resort 2023 أن تزخر بكل المعاني التي تعكس هذه المرحلة الإيجابية والمليئة بالأمل والفرح.

ولكي تكتمل الصورة بالنسبة إلى Wes Gordon، فقد حرص على التفكير بشيء تحبّه المرأة كثيراً. إنه السفر الذي يعني فعلياً عودة الحياة إلى طبيعتها، وإن كانت هذه العودة تدريجية وغير مكتملة تماماً.
بوحي من أجمل الوجهات السياحية، ومن أجواء الاسترخاء والاستجمام التي تتميز بها هذه الوجهات، استقى Wes Gordon ملامح تصاميمه الجديدة، فبدت أشبه بجزء من الحدائق الزاهية الغنّاء التي تتميز بها منطقة البحر المتوسط في فصل الربيع.

تألقت التصاميم بفيض من الورود الملونة، التقليمات الحيوية المستوحاة من أسلوب لملابس البحرية بالأزرق الفاتح والأبيض والكحلي، وبرزت فيها صيحة الأكمام المنفوخة، القصات الأنثوية التي تحتضن قوام السيدة وتُظهر جاذبيته، الألوان القوية التي لا تخطئها عين، المعاطف الواقية من المطر المزدانة بالأزرار المعدنية البارزة، التنانير الناعمة مع البلوزات الربيعية الخفيفة، التنانير القصيرة مع البلوزات البيضاء ذات الياقات العريضة جداً، فساتين الدانتيل والحرير وأقمشة القطن الفيسكوز، إلى جانب النقشات المستوحاة من الحياوانات البرية.

وللمناسبات المسائية الراقية، تجدين تشكيلة من الفساتين الأنيقة بقصات في غاية الأنوثة ولوحة ألوان توحي بالفرح والحب، من الزهري المتدرّج، إلى الأصفر والأحمر والذهبي والفضي، والأبيض والأسود.
وقد بقيت لمسة Carolina Herrera حاضرة في كل هذه التصاميم، وهذه اللمسة تتجلّى في الخطوط النظيفة والملامح الأنثوية مثل العقد الكبيرة، إلى جانب الأكسسوارات البارزة التي أضفت الكثير من الرونق والإبهار على المجموعة.

Tags:

Trending & Hot