LOADING

Type to search

أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل TONY AWARDS 2022

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل TONY AWARDS 2022

ElleMaraa يونيو 14, 2022
Share

أقيم أول أمس حفل TONY AWARDS 2022 بنسخته الـ 75 لهذا العام وحضرت نخبة كبيرة من نجوم السينما والأفلام في هوليوود.

وكان مرور أغلب النجمات على السجادة الحمراء موفقاً من حيث خيار الفساتين والتسريحات والمكياج أو حتى المجوهرات التي كانت موفّقة جدّاً، وقد غلب اللون الأسود على أغلب الإطلالات.

شاهدي معنا أبرزإطلالات حفل TONY AWARDS 2022 :

Jessica Chastain:أطلت Jessica بفستان ساتان زهري من GUCCI لاق بها كثيراً إن كان بقصّته المسندلة على كتفيها والمحدّد على منطقة الخصر أو بلونه الناعم والأنثوي للغاية. وأكملت Jessica اللوك مع أقراط أذن منسدلة وليس أكثر من ذلك.

Vanessa Hudgens: اختارت Vanessa Hudgens فستانًا باللون الأسود من Schiaparelli مكشوف على الكتفين بقصّة ضيّقة على الجسم وقد ارتدته مع الجوارب السوداء والكعب العالي باللون الأسود. كذلك، أضافت المجوهرات الذهبية من العلامة نفسها.

 

Cynthia Erivo: لفتت الأنظار النجمة Cynthia Erivo بفستانها الأبيض الجميل من الشيفون من Giambattista valli مع الكاب على الكتفين.

Ariana De Bose : خطفت Ariana De Bose الأنظار بفستان Hugo Boss تميّز بقماش الترتر الأسود اللامع والقصة العصرية مع الشق الجانبيّ الجريء.

Sutton Foster: بفستان ناعم باللون الأخضر من تصميم Dolce & Gabbana.

Lea Michele : بفستان أسود من تصميم Cong Tri تميّز بالأكتاف الأوف شولدرز والأكمام المنفوخة مع الفتحات بقصات هندسية.

NEW YORK, NEW YORK – JUNE 12: Lea Michele attends the 75th Annual Tony Awards at Radio City Music Hall on June 12, 2022 in New York City. (Photo by Dimitrios Kambouris/Getty Images for Tony Awards Productions)

Tags: