LOADING

Type to search

تعرّفي إلى قناع CELLRETURN الثوري في عالم العناية بالبشرة

Featured الجمال

تعرّفي إلى قناع CELLRETURN الثوري في عالم العناية بالبشرة

ElleMaraa أكتوبر 23, 2022
Share

قناع الوجه CELLRETURN Platinum LED هو أحدث ما يجب اقتناؤه من كوريا الجنوبية. يُعتبر قناع CELLRETURN Platinum LED، الذي تم الترحيب به باعتباره ضرورة “الاستثمار الجلدي” ، يتميز بـ 1026 مصباح LED بتقنية ناسا باستخدام الأطوال الموجية القريبة من الأشعة تحت الحمراء والأحمر والأزرق. إنه الأكثر كفاءة وقوة في السوق للاستخدام السريري والمنزلي على حد سواء.

التصميم ذو المظهر المستقبلي هو أيضًا إضافة رائعة من الناحية الجمالية. إنه لا يعمل فقط على مكافحة الشيخوخة ، ولكن باستخدام التعديل الحيوي الضوئي ، فهو يعمل على تحفيز الكولاجين وتقليل الخطوط وتقليل المسام وتوحيد لون البشرة وعلاج حب الشباب وتنظيم إنتاج الزهم وتهدئة الوردية والمساعدة في التئام الجروح والتندب.

كيف يعمل قناع CELLRETURN LED؟

يعمل قناع CELLRETURN Platinum LED باستخدام العلاج بالضوء في عملية تسمى التعديل الحيوي للصور (PBM). عندما يضيء الضوء على سطح الجلد ، يمكن لقناع CELLRETURN البلاتيني LED أن يخترق 6 مم في الجلد لضمان وصوله إلى الخلايا المستهدفة – لاحظ أن باقي القناع الآخر يمكن أن يخترق فقط 3-4 مم كحد أقصى)، يتم امتصاص الضوء بواسطة الميتوكوندريا (بيت الطاقة) للخلايا. ثم يتم امتصاص الضوء بواسطة الميتوكوندريا وتحويله إلى طاقة – ATP (Adenosine Triphosphate). ATP هو الوقود الذي تشتد الحاجة إليه لبدء سلسلة الأنشطة الخلوية لتجديد الخلايا.

من ATP ، ستكون الخلايا قادرة على تحفيز إنتاج الكولاجين ، مما يمنح مستخدمينا مظهرًا أكثر شبابًا بالإضافة إلى تجديد وتجديد شباب الجلد.

قناع CELLRETURN Platinum LED هو الجهاز الوحيد على مستوى العالم الذي تم بحثه ودراسته ونشره في مجلة Scientific Medical Journal لاستعراض الأقران لإظهار فعاليته.

وتم التصويت على قناع CELLRETURN Platinum LED بواسطة Good Housekeeping باعتباره قناع الوجه LED رقم 1 وظهر أيضًا في العديد من المنشورات.

ننصح باستخدام الماسك يوميًا لمدة 20 دقيقة للحصول على أفضل النتائج. الشيء الجيد هو أنك لست مضطرة للجلوس أو الاستلقاء لمدة 20 دقيقة بأكملها لأن القناع لاسلكي وهناك درع إضافي للسماح لك بمتابعة روتينك اليومي أثناء استخدام القناع (مشاهدة التلفاز والقراءة والطبخ وما إلى ذلك).

الوضع الأحمر لمكافحة الشيخوخة، والوضع الأزرق مضاد للبكتيريا وثبت أنه يعالج حب الشباب، والوضع الوردي مناسب للبشرة الحساسة، كما أنه رائع للوردية والصدفية والأكزيما وحروق الشمس. جميع الأوضاع مدتها 20 دقيقة وسيتم إيقافها من تلقاء نفسها. هناك أيضًا وضع سريع في 9 دقائق لأولئك اللواتي هنّ في عجلة من أمرهن ولكنهن يحتجن إلى توهج سريع قبل المساء.

هل يحل هذا القناع مكان منتجات العناية بالبشرة؟ أم أنها تكمل عملها؟ وهل هو مناسب لجميع أنواع البشرة؟

يجب استخدام قناع CELLRETURN Platinum LED على بشرة نظيفة بدون أي شيء للحصول على أفضل النتائج.

بعد القناع، يمكنك استخدام مستحضرات العناية ببشرتك وفقًا لروتينك المعتاد. لا يحل القناع مكان العناية بالبشرة، ولكنه يعمل على المستوى الخلوي لوقف الشيخوخة وعلاج أي مشكلة جلدية أساسية.

قناع CELLRETURN Platinum LED مصمم ليناسب جميع أنواع البشرة بأوضاعها المختلفة. تستخدم البشرة العادية والمتقدمة في السن الوضع الأحمر، بينما تستخدم البشرة الدهنية وحب الشباب الوضع الأزرق والبشرة الحساسة بالوضع الوردي. يحتوي الوضع السريع على 7 دقائق من اللون الأحمر ودقيقة واحدة من اللون الأزرق ودقيقة واحدة من اللون الوردي.

Tags:

You Might also Like