LOADING

Type to search

أفضل 6 تنسيقات لملابس متناسقة من الكتان ستصبح زيّك الصيفي بلا منازع

Featured الموضة

أفضل 6 تنسيقات لملابس متناسقة من الكتان ستصبح زيّك الصيفي بلا منازع

ElleMaraa يوليو 4, 2022
Share

في الصيف الماضي ، أعلنا عن مطابقة الأزرار والسراويل القصيرة لتكون زي اللحظة. بعد ما يقرب من عام ، لا يزال افتتان الموضة بالمفاصل المنسقة قويًا ، مع التركيز في فصل الصيف على جميع أنواع الكتان .

مجموعات الكتان المتناسقة موجودة في كل مكان من Nanushka إلى Asceno إلى Everlane – وأفضل الإصدارات هي أساس خزانة ملابس الصيف . يبدأ المظهر بالقماش: وربما يكون الكتان هو الخامة الأكثر راحة في الصيف ، لأنه خفيف وفضفاض للتهوية، و ببساطة يكون لديك زيّ موحد لأشد أيام الموسم حرارة.

تلتزم العديد من أفضل المجموعات المطابقة لهذا الصيف بمجموعة القميص والسراويل القصيرة المريحة ، بألوان محايدة متعددة الاستخدامات.

مجموعات الكتان الأخرى يمكنكِ تنسيقها للخروج مع التنانير والسترات (من الأفضل أن تلبس فوق حمالة الصدر ). ثم ، هناك مصممين مثل Erdem و Bottega Veneta ، يرفعون النسيج السهل في تنسيقات منظمة ومطبوعة لإعدادات أخرى غير الشاطئ. لذا جمعنا لك اليوم 6 تنسيقات لملابس متناسقة من الكتان لابد أن تجربّيها هذا الصيف.

– يمكنك تنسيق شورت كتان مطاطي باللون الموف الفاتح مع قميص كتان ذات أكمام قصيرة بنفس اللون من ماركة COS،اتركي أزرار القميص مفتوحة وارتدي تحته t-shirt قطني باللون الأبيض.

– كما يمكنك اختيار top كتان علوي برقبة مربعة  من Reformation منسقة بنفس التأثير الانسيابي مثل الفستان الأنيق، يمكنك تنسيقها مع تنورة كتان بنفس اللون .

– ويمكنك اختيار قميص كتان بحجم oversize من Aexae،وارتدي معه بنطلون من الكتان المريح وبلوزة متناسقة،اختاري أحد اتجاه الألوان المفضل لدينا لصيف 2022  كالفوشيا مثلاً.

– يمكنك أيضاً تنسيق top مقصوص من الكتان بنقشة الزهور من Erdem مع تنورة طويلة ، هذا الطقم الكتان رومانسي متناسق، وسيبقيك متألقة في الهواء الطلق في أيام الصيف الحار.

– كذلك يمكنك اختيار تنورة ميدي من الكتان الكروشيه بأوراق الشجر من Le Kasha باللون الأبيض مع top قصيرة ، فعندما يلتقي الكتان الصيفي بالكروشيه الرائج ، هذه الملابس مناسبة للعطلة  كذلك للشاطىء. ويمكنك استبدال الجزء العلوي المنسق بقطعتين مفضلتين لك عندما تتجهين نحو الشاطئ.

– ويمكنك تنسيق قميص قصير من الكتان المقصوصة أكثر ارتفاعًا كـtop بياقة وقصة قصيرة مصممة خصيصاً مع شورت كتان قصير بنفس اللون من

Matthew Bruch.

.

Tags:

You Might also Like