LOADING

Type to search

أجمل تصاميم مونيك لويلييه Monique L’Huillier لربيع 2023

Featured الموضة

أجمل تصاميم مونيك لويلييه Monique L’Huillier لربيع 2023

ElleMaraa سبتمبر 27, 2022
Share

إذا كنتِ تحبين فساتين المناسبات التي تفيض بملامح الأنوثة والرقة والجمال في آن واحد ، فإن مجموعة مونيك لويلييه Monique L’Huillier لربيع 2023، هي الأمثل لكِ.

عُرفت Monique L’Huillier منذ بداياتها بتقديم فساتين المناسبات، ولطالما تميزت تصاميمها بالكثير من الأنوثة وبكم وافر من البريق والإبهار، ولكنها للربيع المقبل، أرادت أن تمنح السيدات الفرصة لأن يشعرنَ بالكثير من الاسترخاء والراحة والتحرر، ولذا، نفذت جلسة التصوير الخاصة بهذه المجموعة، في شوارع مدينة البندقية وأزقتها التاريخية العريقة، وعلى متن قواربها التي تُعتبر أفضل شاهد على عظمة المدينة وعلى الحقبات التاريخية المختلفة التي مرّت عليها.

ومدينة البندقية معروفة أيضاً بحفلاتها الراقية ودور الأوبرا العريقة التي مازالت تقدم حتى الآن، حفلات أوبرالية حالمة تجتذب المئات من محبي هذا الفن الكلاسيكي من حول العالم.

وبالتوافق مع هذه المشاهد الخلابة، تميزت الفساتين ببساطة خطوطها ونظافة قصاتها، رغم أنها بدت أنيقة وراقية بامتياز.

وسيكون من الصعب عليكِ أن تختاري فستاناً واحداً باعتباره المفضّل لديكِ، إذ أن غالبية اللوكات في هذه المجموعة تميزت بطابعها الأميري، وأقمشتها الراقية مثل الشيفون والتول والدانتيل والكريب، وبتطريزاتها المنمقة المشغولة بدقة، فضلاً عن ألوانها التي جمعت بين الدرجات القوية مثل الأصفر والأحمر والأخضر، ولوحة ألوان الباستيل الفاهية مثل الأزرق السماوي والزهري والبنفسجي.

أما القصات، فتنوعت بين الفساتين القصيرة مع الكشكش الناعم عند الصدر، الفساتين المستقيمة القصيرة مع ذيل طويل للغاية، الفساتين القصيرة الناعمة تعلوها الكابات الطويلة، الفساتين المستوحاة من الأميرات، والتي تتميز بالصدر الضيق مع ياقة مقورة وتنانير طويلة مزينة بالتطريز والشك الأنيق.

Tags: