LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان القنوات الفضائية 2022

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان القنوات الفضائية 2022

ElleMaraa أكتوبر 23, 2022
Share

توافد ليل البارحة عدد كبير من نجوم الفن على مهرجان القنوات الفضائية العربية، في دورته الـ 13، الذي أقيم في أحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة.

وشهد المهرجان، العديد من الفعاليات وحضور عدد كبير من النجوم من بينهم خالد النبوي، منة شلبي، خالد سرحان، سيرين عبد النور، رامي عياش.

خطفت الفنانة المصرية هنا الزاهد الأنظار إليها بإطلالتها في مهرجان الفضائيات العربية وذلك من خلال فستان باللون الفضي بفتحة ساق طويلة، تركت شعرها منسدلًا.

وظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بكامل أناقتها بفستان باللون الزهر الفاتح ،ذو فتحة جانبية طويلة ، وفتحة أيضاّ عند منطقة الصدر ، ونسقت معه حقيبة صغيرة من نفس لون وقماش الفستان ، وحذاء كعب عالي باللون الفضي مع اكسسوارات فضية، واختارت تسريحة  الشعرالويفي المفرود ، والمكياج بألوان ترابية.

وحازت الفنانة يسرا على إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ببدلة سوداء مكونة من بنطلون لونه أسود مخطط باللون الأبيض ، وجاكيت بنفس اللون أيضًا، وتوب أسود، ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها، يبرز ملامحها الجميلة، حازت إطلالتها على إعجاب الكثير.

وظهرت الفنانة مي عمر بفستان من اللون الفوشيا طويل، ، وتركت شعرها منسدلًا ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها.

بينما خطفت الفنانة أنوشكا الأنظار إليها بإطلالة سوداء ساحرة زادت من جمالها، واعتمدت إطلالة أنوشكا على فستان لونه أسود ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها، يبرز ملامحها الجميلة، وحازت إطلالتها على إعجاب الكثير.

وحضرت منة شلبي بفستان طويل أنيق باللون الأزرق الغامق تميز بحمالات رفيعه مزينة بالألماس، مزود بـCape من الشيفون، وتركت شعرها مفروداً على كتفها.

Tags: