LOADING

Type to search

كيفية ارتداء صيحة ‘Look of Love’ لموسم خريف وشتاء 2022

Featured الموضة

كيفية ارتداء صيحة ‘Look of Love’ لموسم خريف وشتاء 2022

ElleMaraa نوفمبر 9, 2022
Share

تتجلّى الأزياء ذات الطابع الرومانسي في العديد من الأشكال المختلفة، ولكن في المواسم الأخيرة تَمحورت حول الكشاكش المرحة، والدانتيل الرقيق، وطبعات الزهور الناعمة والمُعتّقة. ومع ذلك، في موسم خريف وشتاء 2022 استعان العديد من المصممين بالألوان بدلاً من ذلك، مع التركيز على لوحة ألوان تَضُم جميع ألوان عيد الحب، من رموز الإيموجي على شكل قلب بألوان الأحمر والوردي الناعم والزهري الصارخ.

في الواقع، أصبح المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli لعلامة Valentino ملتزماً جداً برؤيته الوردية لدرجة أنه ابتكر لون وردي جديد كلياً أَطلقَ عليه Pink PP والذي سيدخل قريباً في كاتالوغ بانتون المعتمَد عالمياً للألوان، وقام بعرض إطلالاته لموسم ربيع وصيف 2022 حصرياً باللون الأسود أو لونه المنفرد من اللون الأرجواني الداكن. وقد تَبيّن أن له تأثير بارز وجريء، وذلك من خلال كيفية استخدام اللون الوردي كجزء أساسي من أي مجموعة ملابس.

 

منذ ذلك الحين، اكتسبت هذه الصيحة شعاراً لافتاً وهو: Barbiecore أي الجماليات والإطلالات المُستوحاة من عالم دمية باربي – ويبدو أن مجموعة موسم خريف 2022 لعلامة Valentino وفيلم Barbie القادم لـ Greta Gerwig قد ألهما كل المشاهير ابتداءً من Lizzo إلى Anne Hathaway للاستمتاع بلحظة Barbie الخاصة بهن، ما يؤكد أننا نحن بالفعل في عصر اللون الوردي الصارخ.

ألم يتم بيعها بالكامل بعد؟ إن الشيء الرائع في هذه الصيحة هو أن المُصممين قد قدّموا طُرُقًا لا حصر لها لدمج هذه الجمالية مع خزانة ملابسكِ. بينما بذلت Versace قُصارى جهدها وأّطلقت فستان قصير من الساتان باللون الزهري القرنفلي مع مشدّ وحمالة صدر رافعة للصدر داخليتين (ما سيجعل هذا الفستان بالتأكيد مرشحاً قوياً قد ترتديه Margot Robbie في الجولة الترويجية لفيلم Barbie)، كما يُضفي الفستان الطويل بخصر منخفض باللونين الأحمر الياقوتي والأحمر الداكن من Sacai لمسةً عصرية على الأزياء ذات الطابع الرومانسي. في مكانٍ آخر، ارتقت Stella McCartney بموضوع عيد الحب خطوة إضافية أخرى، حيث أَصدرت حمالة صدر من الدانتيل وتنورة حريرية خفيفة باللون الأحمر ستبدو رائعة إذا برزَت تحت معطف بقصّة فضفاضة باللون الجملي، في حين تَصّدرت Molly Goddard في عالم الأزياء ذو الطابع الرومانسي من خلال فساتينها المُكشكشة المصنوعة من التول باللونين الوردي والأحمر والمميزة لدى العلامة والمُصمّمة لإثارة الفرح والبهجة في النفوس.

باختصار، يمكنكِ التألّق بهذه الإطلالة من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ حسب موضة Piccioli الحقيقية، أو إذا كنتِ تبحثينَ عن شيء أكثر نعومة، ما عليكِ سوى إضافة لمسة قوية من اللون الأحمر أو الوردي من خلال ارتداء أحد قِطع الإكسسوارات. استمري في القراءة لتتعرّفي على أربع طُرق أنيقة للتألّق بهذه الإطلالة الرائجة الآن

إطلالات لخارج أوقات العمل

لا تتردّدي لحظة في إضافة لمسة ملونة إلى تشكيلة قِطعكِ الأساسية لإطلالاتكِ بعد أوقات العمل – ففي النهاية، إن ارتداء كنزة أو إكسسوار نابض بالحياة سيَرتقي بإطلالة بنطال الجينز وحذاء السنيكرز الكلاسيكية على الفور. وقد تبدو حقيبة اليد باللون الأحمر خياراً جريئاً، ولكن سيَسهُل عليكِ تنسيق حقيبة Valentino ذات اللون المشابه لأحمر الشفاه أحمر اللون مع العديد من الإطلالات تماماً مثل أي حقيبة باللون الأسود أو البنّي الفاتح. ومن جهة أخرى، ستَلفِت الحبكة المتمايلة كل الأنظار، ولا منافس للبلوزات بياقة طويلة بطبعة التاي داي من Proenza Schouler وذلك للتألّق بقِطعة غير رسمية لإطلالة فريدة من نوعها.

موعد غرامي
تَزخر مجموعة خريف وشتاء 2022 من علامة Stella McCartney بأفكار رائعة لتنسيق إطلالات المواعيد الغرامية، بما في ذلك ارتداء قِطعة واحدة’ مثيرة‘ بشكلٍ واضح ضمن إطلالة نهارية كلاسيكية. وهذه القطعة الساتان متوسطة الطول باللون الأحمر البرتقالي الساطع هي حتماً فستان يمتاز بتصميمٍ ساحر، وسيبدو أكثر روعة عند تنسيقه مع معطف بقصّة مسترخية برباط شد عند الخصر باللون الجملي مصنوع من الكشمير ومع حذاء بكعب عالٍ باللون الأبيض. أضيفي اللمسة النهائية على إطلالتكِ مع حقيبة Savette بمقبض علوي والمصنوعة من جلد السويد والمفضلة لدى العديد من الزبونات الوفيات للحصول على إطلالة تنضح بالأناقة.

ملابس العمل

لطالما أضاف بنطال البدلة الرسمي لمسة أنيقة ومتكاملة على الإطلالة، ما يجعله الخيار الأمثل لتلكَ الأيام التي تكوني فيها في عجلةٍ من أمرك، ولكنكِ في ذات الوقت تحتاجينَ إلى إطلالة تلفِت الأنظار في المكتب. ويمتاز بنطال البدلة هذا بلونٍ رائع بفضل درجة لون زهرة الربيع الجميلة من اللون الوردي، بينما تحافظ القصّة المسترخية والفضفاضة على مظهره العصري والبعيد عن أي تكلّف. إن المفتاح الأساسي هو الإكسسوارات مع إضافات بسيطة نسبياً – مثل حذاء لوفر مصقول وقلادة ناعمة بشكل سلسلة، وستضمن لكِ ألا تميل هذه الإطلالة لإطلالةٍ ’ مُتكلّفة ومبالغ فيها‘.

الإكسسوارات

أضِيفي لمسة من الحب لجميع إطلالاتكِ مع هذه الإكسسوارات ذات الطابع المميز. تألّقي بإطلالة واضحة مع عقد ‘Love’ المزيّن بالخرز من Lauren Rubinski أو فكّري في نظارات ‘Inflated’ الشمسية من Loewe، والتي صُمّمت عمداً بتصميم يُشابه الشفاه الحمراء اللامعة. وبالطبع ، حقيبة اليد الحمراء أو الوردية هي أسهل طريقة لتجربة هذه الصيحة، إذ يتناغم اللونين بشكلٍ جميل مع لوحة الألوان الخريفية من البنّي والبيج.

Tags: