LOADING

Type to search

6 صيحات من الأحذية تكتمل بها أناقتكِ هذا الموسم

Featured الموضة

6 صيحات من الأحذية تكتمل بها أناقتكِ هذا الموسم

ElleMaraa نوفمبر 10, 2022
Share

دعينا نواجه الأمر ، فالملابس الشتوية تدور حول معطف أنيق مقترن بأحذية مريحة وأنيقة ، ولهذا السبب من المهم معرفة أحذية الموسم الرائجة لإضفاء مظهر كامل على مظهرك. لذا تمنحك بعض الاتجاهات ارتداداً كبيراً ، بينما يدور البعض الآخر حول نظرة مستقبلية ، ولكن دعونا نلقي نظرة على اتجاهات الأحذية الستة التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم.

1. الأحذية القتالية Combat Boots

 الأحذية القتالية صفقة ضخمة هذا الموسم ، وإذا كنت تريدين شيئًا يقول “أنا نجم موسيقى الروك ، من فضلك اسمحي لنا بالقول،” الأحذية القتالية هي الحل. يعطي على الفور مظهرك مظهراً منفعلاً للغاية.

إذا كنت ترغبين في ارتداء الأحذية القتالية الخاصة بك بطريقة مختلفة هذا الموسم ، فبدلاً من ارتدائها مع الجينز ، جربي فستانًا مع سترة جلدية لمظهر راكب الدراجة النارية ، أو تنورة وقميص مع سترة جلدية لإطلالة مثيرة. وبهذه الطريقة ، سيكون لديك ملابس عصرية ترتديها مع حذائك القتالي هذا الشتاء.

2. أحذية مكتنزة Tall Chunky Boots

تأخذ الأحذية الطويلة هذا الاتجاه في الاتجاه العاصف هذا الموسم ، ونقاط إضافية إذا كان النعل ملونًا. فقط لأن الصيف قد انتهى لا يعني أن ملابسنا يجب أن تكون مملة وقاتمة. في الواقع ، الأحذية الملونة هي أفضل تعبير عن الموضة لموسم مليء بالبوب.

إن ارتداء السراويل ودسها في أحذية مكتنزة هو مظهر خالد. إذا كنت لا ترغبين في وضع بنطالك داخل الحذاء ، قومي بلف الجزء السفلي من البنطال وأظهري القليل من حذائك ؛ هذا المظهر أنيق للغاية وعندما يقترن بسترة ، فإنه يمنحك مظهر شتوي ساحر للغاية. عندما يتعلق الأمر بالأحذية المطاطية الضخمة ، فإن أفضل طريقة لارتدائها هي ارتداء فستان أو تنورة تُظهر الطول الكامل للحذاء.

3. أحذية تصل إلى الركبة Knee High Boots

عاد الحذاء المصنوع من الجلد إلى الركبة أو الجلد السويدي ، لكنهما لم يختفيا أبدًا بسبب مدى الراحة التي يتمتعون بها. إنه رمز للتنوع لسبب ما.

تبدو الأحذية التي تصل إلى الركبة أفضل مع التنانير أو الفساتين. نعم ، يمكنك ارتداؤه مع البنطال ، ولكن لإطلالة أكثر أناقة ، ارتديه مع تنورة صغيرة أو تنورة ميدي وستبدو أنيقة على الفور.

4. الأحذية الملونة Colorful Boots

تذكري أنه لا يزال بإمكاننا ارتداء الألوان الزاهية في الشتاء ، وهو بالضبط ما يدور حوله هذا الاتجاه. تحظى الأحذية الملونة بشعبية كبيرة هذا الموسم ، وإذا كنت من محبي الألوان وتضطرين إلى ارتداء العديد من الألوان في زي واحد ، فستحبين هذا الاتجاه.

نظرًا لأنها أحذية ملونة ، فإن السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بتصميمها ؛ يمكنك اختيار الزي البيج مع اللون الأخضر ، أو يمكنك اختيار الألوان التي تكمل بعضها البعض ، مثل الأزرق والأحمر. مع الأحذية الملونة ، يمكنك ارتداء أي شيء تقريبًا ولن يبدو أي شيء في غير محله. إنها أحذية الانتقال المثالية عندما لا تعرف ماذا ترتدي.

5. الأحذية المعدنية Metallic Boots

الأحذية الفضية أو الذهبية اللامعة من المألوف للغاية هذا العام ، مما يمنح ملابسنا مظهرًا مستقبليًا.

تعاملي مع حذائك المعدني كما لو كان حذاءًا أسود اللون لأنه يتناسب مع كل شيء. يمكنك البحث عن مظهر أحادي اللون وإضافة لون من البوب ​​مع حذاء ذهبي أو فضي. أو لباس بسيط مثل الجينز ومعطف وسيظل يبدو أنيقًا للغاية.

6. أحذية كعب القطط Kitten Heel Boots

لقد عادت الأحذية ذات الكعب الصغير من الموت وظهرت في بعض المظاهر في الصيف من البغال إلى الصنادل ، ولأن الشتاء هو البقاء هنا. إنها أنيقة للغاية وعندما يتعلق الأمر بالتنوع ، لن تتمكني من اختيار النوع الذي تريدينه.

إذا كنت تتساءلين عن ماهية كعوب القطط ، فهي نوع من الأحذية ذات كعب رفيع من بوصة إلى بوصتين. الآن دعينا نتحدث عن كيفية تصميمه. يمكنك ارتداء حذاء بنفس لون بنطالك لإطالة مظهرك ، أو يمكنك ارتداء شيء ما مع التنورة. السؤال الحقيقي هو ما إذا كان من المريح لبسه طوال فصل الشتاء بسبب كعبه الرفيع ، وهو أمر قابل للنقاش.

Tags:

You Might also Like