LOADING

Type to search

6 صيحات لمكياج الخريف لتبدين متألقة للغاية هذا الموسم

Featured الجمال

6 صيحات لمكياج الخريف لتبدين متألقة للغاية هذا الموسم

ElleMaraa نوفمبر 11, 2022
Share

انتهى الصيف ، مما يعني أنه يمكننا إخراج أطقم الماكياج الخاصة بنا ووضع مكياج كامل للوجه دون القلق بشأن الطقس الحار الذي يفسده ، لكن هل تساءلت ، ما هي إطلالات المكياج العصرية الخريفية هذا العام؟ لذا ، لجعل حياتك أسهل ، سنخبرك بكل ما تحتاجين إلى معرفته حتى يمكنك أن تبدي ساحرة في الطقس العاصف بأناقة. في هذه المقالة ، ستجدين كل شيء عن اتجاهات الماكياج الستة لخريف لتكوني أكثر براقة هذا الموسم.

1. كحل عين القط

نعلم جميعًا أن Zendaya لا يمكن أن تخطئ عندما يتعلق الأمر بالموضة ؛ إنها دائمًا جاهزة للسجادة الحمراء. وكانت Zendaya سابقة لعصرها بهذه النظرة. ما هي عين القط بالضبط؟ إنها في الأساس نقرة كحل قصيرة ورفيعة. كنتي تعتقدين أنها مثل عين القط الكلاسيكية ، وهي كذلك ، لكنها أكثر دقة. أصبحت الخطوط الصغيرة شائعة كما لو لم يعد لدى أحد الوقت لرسم خطوط سميكة بعد الآن. إذا كنت تريدين أن تكون عصرية ، فإن عين القط هي أروع طريقة لوضع الآيلاينر في خريف 2021.

2. كحل درامي

هذا الاتجاه مخصص للأشخاص الذين يشعرون بالملل بسهولة ويحبون تجربة شيء جديد كل يوم. إنه يرسم كحل العين بشكل أساسي بطريقة إبداعية مثل الأشكال غير المتماثلة ، أو ربما خط بسيط ولكن بدلاً من الأسود يمكن أن يكون بألوان مختلفة، إنه خيار جريء سيبدو بلا شك رائعاً في الخريف.

3. لنعد إلى الأساسيات ونرسم الآيلاينر تحت العين

يعتبر محدد العيون المجنح تقنية أساسية للمكياج ، لكن عودي بالزمن إلى الوراء قليلاً واحصلي على شيء من الماضي عصري للغاية الآن ، وهو كحل تحت عينيك. تبدو هذه النظرة جيدة على الجميع ، وقد خرجت عن الأناقة لفترة من الوقت ولكنها عادت الآن إلى الأناقة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية رسم كحل مجنح ، فإن هذه النظرة أسهل بكثير ، ولا داعي للقلق بشأن جعل كلتا العينين متماثلتين .

4. السماح لحواجبك الطبيعية بالنمو / حواجب صابون

عندما تفكرين في الأمر ، فإن حواجبنا هي واحدة من الأشياء التي غيرنا كثيراً من شكلها في وجوهنا ، من الحواجب الرفيعة للغاية إلى الحواجب السميكة للغاية ، ولكن حان الوقت الآن لمنحهم قسطاً من الراحة وتركهم فقط لأن الحواجب الطبيعية عصرية جداً هذا الخريف ، فقط مشطي حاجبيك بحركة تصاعدية. يمكنك أيضاً تجربة تقنية الحاجب بالصابون ، والتي تمنح حواجبك شكلاً أكثر طبيعية.

5. الحصول على نظرة أحادية اللون كاملة

المظهر الأحادي هو ببساطة تنسيق ظلال العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه من نفس اللون ؛ إنها إطلالة مكياج مدتها ثلاث دقائق ستبدو رائعة عليكِ بسهولة هذا الخريف. عندما يتعلق الأمر بالألوان ، فإن السماء هي الحد. يمكنك الذهاب إلى ظلال التوت المتوهجة ، أو نغمات الخوخ الذهبية ، أو أي نغمات ممتعة تشعر أنك تجربها هذا الخريف.

6. أحمر الشفاه الجريء

الأمر كله يتعلق بالحصول على أحمر شفاه جريء هذا الخريف ؛ كلما كانت أكثر جرأة ، كلما كنت عصرية. يمكنك الذهاب لإلقاء نظرة مكياج دقيقة للغاية ثم BAM شفة حمراء عميقة ساطعة ، وهو أمر مثير للغاية إذا كان لديك حدث تحضرينه هذا الخريف.

Tags:

You Might also Like