LOADING

Type to search

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة

Featured لايف ستايل - سياحة

أماكن مشاهدة مباريات كأس العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة

ElleMaraa ديسمبر 2, 2022
Share

تنتظر عشاق كرة القدم الذين لم تسنح لهم الفرصه لحضور بطولة كأس العالم في الملاعب القطرية، أماكن لمشاهدة مباريات فريقهم المفضل تنتشر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء أن كنتم مع مجموعة من الأصدقاء أو برفقة العائلة، يقدم كل مكان من هذه الأمكنه تجربة مميزة مع عروض على المأكولات والمشروبات التي من شأنها أن تبقي الضيوف متحمسين طيلة فترة المباراة. فيما يلي الأماكن التي يمكنك مشاهدة المباريات كل يوم:

مطعم كرافتي فوكس جاستروبوب

يوفر مطعم كرافتي فوكس جاستروبوب (Crafty Fox Gastropub) الكائن في جميرا جولف إستيتس للضيوف فرصة مشاهدة المباريات عبر 20 شاشة تلفاز داخلية وخيمة في الخارج مُخصصة لكأس العالم (الفيفا) FIFA مع شاشتي تلفاز كبريتين وإطلالات بانورامية خلابة على ملعب الجولف.

كما تقدم حانة جاستروبوب (Gastropub) باقتي العروض الخاصة (باقة الإنطلاق) و (باقة المفضلة لدى المشجعين ) بقيمة 360 درهم إماراتي  والتي تعتبر مثالية للمجموعات المكونة من ستة أفراد. وتتضمن الباقتين ست زجاجات من المشروبات الاخرى بالإضافة إلى أطباق للمشاركة والتي تأتي بخيارات لذيذة مثل طبق أنغوس لحم البقر و تغميسة البطاطا والكمأه و تيمبورا الربيان وكاساديلا لحم البقر وغيرها.

اما باقة “نصف الوقت” و التي يبلغ سعرها 500 درهم تشمل 40 قطعة من السوشي والساشيمي مع ست زجاجات من المشروبات. كما تتوفر باقات مخصصة للمجموعات التي تضم ما يصل إلى 8 أشخاص لكل طاولة، مع حد أدنى للإنفاق يبلغ 1,000 درهم إماراتي*.

يقع مطعم كرافتي فوكس جاستروبوب في كلوب هاوس في عقارات جميرا للجولف، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: craftyfox@dubaigolf.com أو الاتصال على الرقم +971 (4) 586 7767

مطعم أم ون تيراس في فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس

يقدم مطعم أم وان تيراس في فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس حفل شواء في الهواء الطلق يشمل شرائح لحم البقر المتبلة وأسياخ الدجاج وكباب اللحم المتبل وقائمة انتقائية تضم جميع الاختيارات العصرية التي لا غنى عنها مثل البرغر والهوت دوغ والبيتزا وغير ذلك الكثير.

كما يقدم المطعم أيضاً طبق البرغر الكبير الذي يبلغ وزنة 10كجم من اللحم الخالص لإضافة المزيد من المرح على الأجواء الحماسية للمباريات وتوفير خيار مشاركة رائع للمجموعات. يجب على الضيوف الراغبين بتناول البرغر حجز الطلب قبل يوم واحد من موعد مشاهدتهم للمباراة وهو يعدُ طبقاً رائعاً للمشاركة مع العائلة اثناء مشاهدة المياراة .

يقع مطعم أم وان تيراس في الطابق الأول من فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس، ويضم ركن لصنع الموكتيلات الطازجة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمشروبات المتنوعة الغير كحولية بما في ذلك العصائر الطازجة والموهيتوس، وذلك لإضافة المزيد من البهجة وسط الأجواء المُنعشة في الهواء الطلق، كما يمكن للضيوف أيضاً من طلب نكهاتهم المفضلة من الشيشة ومشاركتها مع أصدقائهم أو زملائهم أو العائلة.

كما سينظم المطعم كذلك مسابقة يومية خاصة “بالتنبؤ والفوز”، حيث يجب على الضيوف الراغبين في المشاركة طلب أي طبق من المأكولات من القائمة الانتقائية للحصول على فرصة للفوز ببيتزا لذيذة مع جبنة من اختيارهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيضا المشاركة في مسابقة “شاهد واربح” في الختام، للحصول على فرصة للفوز بإقامة فاخرة في عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين في منتجع ميلينيومصلالة، عمان.

اجعل  أم وان تيراس مقرك الخاص لمُتابعة كرة القدم لكأس العالم مع العائلة والأصدقاء!

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي :  restaurants.mpbh@millenniumhotels.com / أو إرسال رسالة واتساب أو الاتصال على +971586060831

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ميلينيوم بليس برشا هايتس

مطعم انكور برو اند جريل في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

يتميز مطعم أنكور برو اند جريل (Anchor Brew & Grill) الموجود في المنتجع بشاشات تلفاز كبيرة، توفر للضيوف متعة المشاهده لمباريات كرة القدم وتشجيع فريقهم المفضل، بالإضافة إلى منصة المشروبات المستوحاة من الحياة البحرية وشاشات الليد LED العملاقة في منطقة الشاطئ الخاص، والتي تم إعدادها خصيصاً لهذا الموسم، ويمكن للضيوف الاستمتاع باللعبة المحبوبة للغاية أثناء تشجيع فريقهم المفضل.

يوفر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان المكان المثالي للاسترخاء ومشاهدة المباراة، وقد نظم خصيصا مجموعة من الوجبات والعروض ليستمتع بها المشجعون طوال فترة مشاهدتهم للمباراة، بما في ذلك:

  • مجموعة من المشروبات الاخرى الممتازة مقابل 110 د. إ. فقط
  • طبقين من المقبلات مع وجبة خفيفة في منصة المشروبات  بسعر 99 درهم إماراتي
  • كومبو – برجر/بيتزا/أجنحة دجاج/ناتشوز مع صلصة الاوفوكادو + نصف لتر من المشروبات مقابل 79 د. إ. فقط

كما يقدم المنتجع الحائز على الجوائز على عينات طعام مجانية للجميع عند نهاية كل شوط مع فشار مجاني بشكل غير  محدود للاستمتاع به خلال المباراة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بقائمة انتقائية من الأطباق الكلاسيكية مقترنة بمجموعة متنوعة من المشروبات، عند الاسترخاء عبر أحد مرافق الفندق.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 0104 203 07 أو إرسال رسالة واتساب على الرقم :

 056 995 4579

فندق كوبثورن ليك فيو

يدعو فندق كوبثورن ليك فيو عشاق كرة القدم إلى الاستمتاع بمشاهدة أكبر بطولة رياضية في العالم، بطولة كأس العالم في المنطقة التي خصصها لإستقبال المشجعين وعائلاتهم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل تجربة عرض وهم يشاهدون فرقهم المفضلة مباشرةً ويشجعونهم في سباقهم للفوز باللقب، حيث يوفر الفندق شاشتي تلفاز كبيرتين بالقرب من منطقة حمام السباحة المزينه بأعلام وكرات القدم، بالإضافة إلى الوجبات المتنوعة، حيث يمكن للمشجعين من جعل رحلتهم في متابعة مباريات كأس العالم أكثر إثارةً ومتعة.

استمتعوا بمجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة ومحطات الطهي الحية من القائمة الانتقائية للفندق التي تشمل الأطباق الرياضية الخفيفة مثل أجنحة الدجاج والكالاماري المقرمش وحلقات البصل والناتشوز والفلفل الحار والتاكو والبرغر والبيتزا على الحطب وغيرها الكثير. كما يقدم الفندق أيضاً برفقة هذه المأكولات مجموعة من المشروبات المميزة والكبيرة الحجم بما في ذلك الكوكتيلات والمشروبات الكافية للمشاركة. كما يمكن للضيوف خلال مشاهدة جميع المباريات الاستمتاع بالفرقة الموسيقية والدي جي، بالإضافة إلى ذلك ومراعاةً للعائلات سيستضيف الفندق مجموعة من الأنشطة المتنوعة للأطفال بما في ذلك الرسم والألعاب والحرف اليدوية مع سحوبات يومية بأسعار تتراوح بين قسائم العشاء ووجبات البرانش في عطلة نهاية الأسبوع وعشاء عيد الميلاد وحفلة ليلة رأس السنة بالإضافة إلى إقامة رائعة.

يبلغ الحد الأدنى للإنفاق من 50 درهم إماراتي للشخص الواحد و 150 درهم إماراتي للشخص الواحد للضيوف الراغبين باستخدام حمام السباحة، كما يمكن للمشجعين من جعل فندق كوبثورن ليك فيو وجهتهم المفضلة لمتابعة كرة القدم خلال بطولة كأس العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.millenniumhotels.com/en/destinations/mea/uae/dubai/copthorne-lakeview-hotel/

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان :  h1026.hom@millenniumhotels.com / أو ارسال رسالة واتساب أو الاتصال على الرقم  : 971 56 443 2560+

Tags: