LOADING

Type to search

تشكيلة Versace لما قبل خريف 2024..سراويل الكارغو وفساتين LBD أجمل مافيها

Featured الموضة

تشكيلة Versace لما قبل خريف 2024..سراويل الكارغو وفساتين LBD أجمل مافيها

ElleMaraa ديسمبر 26, 2023
Share

إن تصاميم Versace الجديدة ستكون أفضل الخيارات المتاحة أمامك تجديد خزانة ملابسك وإغنائها بالمزيد من الملابس الكاجوال والشيك مع حلول العام الجديد، فهي تتمحور حول الرموز الرئيسية للدار، من نمط الباروكو الأيقوني وMedusa’95 إلى استخدام خطوط ومواد وطبعات معروفة – علامات فارقة تميز Versace يسهل التعرّف عليها على الفور!

تتسم التشكيلة بإحساس عام بالخفة والنضارة مع تناسق وتوازن مثالي بين الأبعاد المختلفة للقطع:

– قمصان جلدية لامعة مع بناطيل كارغو عريضة، سترات مصممة بخطوط ناعمة غير مبطنة فوق تنانير بقصات مائلة، قمصان منسدلة مع قطع مطبوعة من الأقمشة مدمجة بسلاسة، يتم ارتداؤها مع بناطيل جينز بقصات مستقيمة. يظهر تأثير بناطيل الكارغو على مجمل الملابس من المعاطف، الفساتين، القمصان، والتنانير ذات الأشرطة القابلة للشد والتي تتميز بجيوب ملصقة.

يختلف طول السترات بين الكروب والعريض. يتم إدراج الفولار الحريري الأيقوني من Versace في المعاطف على شكل قماش مدمج في القمصان وبناطيل الجينز، وكتفصيل ثلاثي الأبعاد يلتف حول الفتحات الجانبية في الفساتين.

وتستمر المواد المميزة للدار كمصادر إلهام في التشكيلة الجديدة، مع إعادة تقديم التوييد، الجلد، الصوف، الحرير والجينز بطرق جديدة.

يبرز الصوف الصيفي الخفيف في سترات ذات قصات أكثر ليونة ورقّة. يمتد طراز الباروكو الفخم عبر الكشمير في نسيج جاكار متقن ، وترتقي ملابس النهار بإدراج قطع من حرير الساتان الانسيابي وتشكيلة متنوعة من صباغ الجينز.

أمّا تصاميم المساء فتتميز بقماش الشيفون الحريري وأقمشة الكريب، بالنسبة للملابس الجاهزة، فقد استلهمت من القماش الشبكي للدار مع ابتكارات جديدة خفيفة الوزن وناعمة من آتلييه versace.

وتم الانتقال من ألوان أواخر الصيف مثل الرمادي اللؤلؤي، الوردي الترابي، العاجي، البني إلى الزيتوني الداكن، الرمادي الإسمنتي والأسود.

وقد ظهر طراز الـ Barocco من Versace الذي سبق وظهر لأول مرة في مجموعة عام 1991 على البوديوم، حيث صمم كاحتفال حيوي بالإبداع وحرية التعبير والسحر. مستمدّاً أصوله من العمارة اليونانية القديمة والفن الباروكي، سرعان ما أصبح واحداً من أكثر الشعارات ميزة لدار versace جنبًا إلى جنب مع ميدوسا والزخرفة اليونانية المميزة.

كذلك طبعة “كأس الآلهة”بالفرنسية La Coupe des Dieux وهي عبارة عن طبعة مستوحاة من قصة غانيميد الذي عُيّن في الميثولوجيا الإغريقية ساقياً لنكتار الآلهة. يشير شكل الكأس المركزي في الطباعة إلى تلك القصة. تتخلل المجموعة التأثيرات الكلاسيكية ذاتها والزخرفة الفاخرة المميزة لطراز الباروكو الشهير من الدار.

وتركز تصاميم تشكيلة السيدات على أساسيات خزانة Versace ، البدلات ذات القصات الرسمية والتريكو والفساتين والجينز. كما يتواصل تطوير الخطوط والتقنيات المتكررة التي تُعد من جوهر الدار، مما يجعل المجموعة متسقة مع عنصر المفاجأة في آن واحد.

Tags: