LOADING

Type to search

البليزرات الفضفاضة والمعاطف الضخمة…آخر موضة في شتاء 2022

Featured الموضة

البليزرات الفضفاضة والمعاطف الضخمة…آخر موضة في شتاء 2022

ElleMaraa ديسمبر 13, 2022
Share

صحيح أن موضة التصاميم الـOversized ليست جديدة، ولكنها تاخذ بُعداً أكثر درامياً وحضوراً في شتاء 2022، حيث ظهرت في تصاميم عدد من أهم دور الأزياء العالمية التي أبهرتنا بتصاميم ستبقى حاضرة في خزانة ملابسنا لسنوات قادمة.

وعندما نتحدث عن التصاميم الـOversized، تبرز السترات الكبيرة الحجم والتي تبدو كما لو أنها سترة رجالية واسعة وكبيرة قامت السيدة بارتدائها، وهذا ما يظهر على وجه الخصوص في مجموعات Dolce & Gabbana وLouis Vuitton حيث تبدو الأكتاف عريضة والأكمام أكثر طولاً من المعتاد.

Louis Vuitton

كما تظهر سترات البليزر فضفاضة إلى حد بعيد، وطويلة بحيث تصل إلى منتصف الفخذين، ومعها ستتمتعين بستايل رائع إذا نسّقتِ البنطلون بالأرجل الواسعة والكنزة الصوفية الطويلة.

Dolce & Gabbana

من ناحية ثانية، برزت أيضاً المعاطف الضخمة المصنوعة من الفرو الطبيعيأو الصناعي على حد سواء، ولكنها هذه المرة تميزت باحجامها المنفوشة الضخمة وألوانها الجذّابة، مثل معطف Blumarine الأحمر الجميل، وطولها الذي يصل إلى محاذاة الكاحلين، مثل معطف Balmain باللون الأزرق السماوي، أو أكتافها المنفوخة كما نراها في مجموعة Dolce & Gabbana التي تتربع على عرش الصيحات الأكثر تميّزاً.

من ناحية ثانية، وإذا كنتِ تميلين إلى الستايل المينميالي، وتحبين في الوقت نفسه صيحة التصاميم الـOversized ، ستستمتعين بارتداء أجمل المعاطف الطويلة وذات الأكتاف العريضة من Miu Miu والتي تتميز بقصاتها المستقيمة وموديلاتها البعيدة عن التفاصيل المنمقة أو الكثيرة، كما ستحبين أيضاً التألق بمعاطف Alberta Ferretti الواسعة والتي تتميز في الوقت نفسه بقصات راقية وناعمة تضفي عليكِ شياكة اوروبية الطابع.

Miu Miu

مهما كان خيارك من بين هذه الستايلات، سيمنحك حتماً إطلالة جميلة، وتذكري أن قصات الـOversized وُجدت لتدوم لأكثر من موسم واحد، ولذا لا تترددي في الاستثمار في قطعة راقية ترافقك طوال إجازات الشتاء والأيام الباردة.

Alberta Ferretti

Tags:

You Might also Like