LOADING

Type to search

8 طرق مختلفة لارتداء معطف الترنش

Featured الموضة

8 طرق مختلفة لارتداء معطف الترنش

ElleMaraa ديسمبر 28, 2022
Share

معطف الترنش هو عنصر لا غنى عنه لخزانة ملابسك في الشتاء . يتناسب لونه مع كل شيء ، وستساعدك مادته على تجاوز الأيام الممطرة دون الحصول على قطرة مطر واحدة على ملابسك الجميلة ، ولا يمكننا أن ننسى أنك ستبدين أنيقة أثناء البقاء دافئة. يمكننا القول أنك إذا اشتريتِ معطفاً ، فلن تضيعي أموالك.

سنبحث اليوم بشكل أعمق في عالم معطف الترنش ، مثل كيفية تصميمه ؛ لا يأتي باللون البيج فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من الخيارات والأنماط المختلفة. إنه ببساطة عنصر لا غنى عنه لخزانة ملابسك الشتوية. لذا ، في شتاء هذا العام ، لنتحدث عن معاطف الترنش.

1. طابقي سروالك مع لون معطف الترنش

غالبية معاطف الترنش من اللون البيج ، وإذا كنتِ تبحثين عن طرق لتصميمها ، فما عليك سوى إقرانها مع بنطال بيج لستايل متناسق.

وإذا كنتِ تريدين مظهرًا رسميًا أنيقًا ، فارتدي سروالًا بيج مع اختيارك من بلوزة ملونة وأحذية أكسفورد مكتنزة لإضفاء لمسة جريئة على إطلالتك.

أما إذا كنتِ تريدين شيئاً غير رسمي ومريح أكثر ، قومي بإقران سروالك البيج مع T-shirt أبيض وحذاء رياضي مريح ، وأضيفي لمسة من الألوان إلى مظهرك مع حقيبة يد ملونة.

2. ملابس أحادية اللون

إذا كنتي لا ترغبين في ارتداء الكثير من الألوان في ملابسك وكان أسلوبك بسيطاً ، يمكنك ارتداء ملابس أحادية اللون ، مما يعني أنه يمكنك ارتداء كل الألوان البيضاء أو السوداء بالكامل أو أي لون تحبينه و قومي بإقرانها مع معطف الترنش الخاص بك لإكمال مظهرك ، وقد حققت الحد الأدنى من المظهر الأنيق للسقوط.

3. ارتديه وطبقيه مع معطف واق من المطر

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء طبقات ملابسك في الطقس البارد ، فهذا هو المظهر المناسب لك! ارتدي بدلتك المفضلة واتركي أزرار السترة غير مضغوطة لإضفاء مظهر جريء ، وبالنسبة للأحذية ، إذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر إثارة في هذا اليوم ، فارتدي الكعب الذي يتناسب مع لون بدلتك.

4. نظرة على المدى البعيد

هذا النمط هو مظهر مريح قليلاً ، وهو تصميم معطف الترنش الخاص بك مع بنطلون وسترة لطيفة أو يمكنك ارتداء هودي وجينز ، أو إذا كنتِ تريدين مظهراً أكثر استرخاءً ، ارتدي مجموعة مطابقة من هودي و بنطال رياضي وأضيفي معطف الترنش لإعطائك مظهراً أنيقاً وأنت على استعداد للخروج والتنقل.

5. مزيج أنثوي

إذا كنتِ تستمتعين بارتداء الفساتين ، يمكنك إقرانها مع معطف واق من المطر. سواء كان فستانًا منمقًا أو فستانًا ضيقًا ، فإن أي نوع من الفساتين سيبدو رائعًا مع معطف الترنش. بالنسبة للأحذية ، يمكنك اختيار الأحذية لتبقى دافئة في هذا الطقس ، أو إذا كنتِ تفضلين ارتداء أحذية رياضية مع الفساتين ، فسيبدو ذلك رائعاً أيضًا.

6. يمكنك ارتداء أي شيء مع المعطف ، بما في ذلك التنورة الطويلة أو القصيرة

 

إذا كنتِ تحبين ارتداء التنانير القصيرة والأحذية الطويلة في الخريف ، فهذه الإطلالة تناسبك. قومي بإقران معطف الترنش الخاص بك مع التنورة القصيرة والأحذية القتالية مع الجوارب ، أو إذا شعرت بالبرد بسهولة ، جربي تنورة طويلة مع أحذية رياضية ، ولا تنسَي معطف الترنش.

7. حزام عليه!

تأتي معاطف الترنش عادةً بأحزمة ، لكن إذا أردت تحسين مظهرك ، أضيفي حزاماً جلدياً لمعطف الترنش. هذا المظهر مثير للغاية ، يمكنك ارتداؤه مع معطف ترنش مغلق وحزام بيان ، أو يمكنك إبقاء المعطف مفتوحاً والارتداء غير الرسمي أو أي نوع من الملابس التي تريديها تحته وإضافة الحزام ، وهذا سيجعلك تتباهين بملابسك وحزام في نفس الوقت.

8. لنجعل الأمور بسيطة ونرتدي الجينز

دعنا نعود إلى الأساسيات ونقرن معطف الترنش مع الجينز ؛ إنها نظرة بسيطة ستجعلك تبدين أنيقة للغاية. الشيء الذي يميز معاطف الترنش هو أنها متعددة الاستخدامات للغاية عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، وتتناسب مع كل شيء. لذا فإن ارتداؤه مع الجينز سيضيف القليل من البهارات إلى مظهرك.

نصائح يجب أن تعرفيها عن معاطف الترنش حسب طول قامتك :

معاطف الترنش تأتي بأطوال مختلفة: قصيرة ومتوسطة وطويلة. أطوال ميدي ، في رأينا ، أسهل في الارتداء والأناقة. السيدات صغيرات القامة ، المعطف واق من المطر القصير يناسب شكل جسمك لأن المعطف الطويل سيبدو ضخمًا عليك. والسيدات طويل القامة ، المعطف الطويل يناسبك لأن لديك الارتفاع لتحمليه. أخيرًا ، بالنسبة للسيدات الممتلئات اللواتي يرغبن في التباهي بمنحنياتهن ، ارتدي معطفًا متوسط ​​الطول مع حزام لإبراز خصرك ، وستتمكنين من التباهي بمنحنياتك الجميلة.

Tags:

You Might also Like