LOADING

Type to search

التنورة الضيقة آخر موضة لتتألقي بها خلال احتفالات راس السنة

Featured الموضة

التنورة الضيقة آخر موضة لتتألقي بها خلال احتفالات راس السنة

ElleMaraa ديسمبر 29, 2022
Share

التنورة الضيقة أحد صيحات الموضة العالمية ، والتي بإمكانها أن تمنحك لمسة أنثوية أنيقة وجذابة ليس لها مثيل، لذا يمكنك اعتماد تنورة ضيقة ترغبين بها في إطلالاتك المختلفة وخاصة في حفل رأس السنة القادم، نظرًا لأنها من قطع الملابس الأنيقة التي تناسب الحفلات وأيضًا السهرات، فلا تترددي في اعتمادها بالطريقة التي تختارينها.

تألقي بالتنورة الضيقة القصيرة

يمكنك أن تعتمدي تَنورة ضيقة وقصيرة بعدة ألوان من اختيارك؛ كي تتألقي دومًا بشكل أنيق وجذاب وتمنحك لمسة أنثوية أنيقة وجريئة، ويمكنك اختيارها لتكون إطلالتك الجذابة خلال الحفلات، خاصةً إذا اعتمدتِ معها بلوزة ذات أكمام طويلة باللون الأبيض أو الأبيض والأسود مع حذاء ستيليتو  باللون الأسود أيضًا كي تجذب أنظار الجميع إليك.

اعتمدي التنورة الضيقة بنقشة الكاروهات

مع دخول فصل الشتاء والاستعداد لحفلات رأس السنة الميلادية بدأت العديد من الفتيات في البحث عن التنورة الكاروهات التي نالت إعجاب العديد منهم، ويرغبون في اعتمادها في العديد من إطلالاتهم خلال حفل الكريسماس ورأس السنة.

لإطلالة مميزة وستايل أنثوي جميل وناعم اعتمدي تنورة  كاروهات تمزج ما بين اللونين الأبيض والأسود مع بلوزةضيقة سوداء ذات أكمام طويلة شفافة، وبوت طويل الساق،ونسقي معه كولون باللون الأسود لتظهري بمظهر أنيق وجذاب.

تميزي بالتنورة الضيقة الجلد

يمكنك أيضاً أن تتألقي بالتنورة الجلد القصيرة أو الطويلة باللون الأسود الفخم والأنيق، اعتمدي تنورة قصيرة من الجلد باللون الأسود، ونسقي معها بلوزة باللون الأسود ذات أكمام طويلة شفافة، ونسقي معها حذاء ستيليتو أسود .

أو يمكنك اعتماد تنورة جلد طويلة باللون الأسود مع بلوزة بيضاء قصيرة بأكمام طويلة، ونسقي معها حذاء ستيليتو لإطلالة مميزة وجذابة.

 

Tags:

You Might also Like