LOADING

Type to search

5 صيحات للعناية بالبشرة ستغير حياتك في عام 2023

Featured الجمال

5 صيحات للعناية بالبشرة ستغير حياتك في عام 2023

ElleMaraa يناير 4, 2023
Share

إن أفضل اتجاهات العناية بالبشرة تنمو وتتغير بسرعة، ولكن القليل من عام 2022 يقف في أذهاننا، واستمر في اكتساب القوة.

فعلى الرغم من أننا قد نحاول البقاء “غير متصلين” قدر الإمكان، فإن التقدم في تقنية التجميل في المنزل يمنحنا سببًا للبقاء على اتصال أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكوني قد فعلت ذلك بالفعل، فيمكنك أن تراهني تقريبًا على أن المشاهير المفضلين لديك سيطلقن خطًا للعناية بالبشرة في عام 2023. لإعطائك المزيد من السبق الصحفي حول ما يجب أن تتبعيه للعام المقبل عندما يتعلق الأمر ببشرتك، قمنا بإدراج 5 من أفضل اتجاهات العناية بالبشرة.

عصر جديد للتكنولوجيا في المنزل

في عام 2023 ، نتوقع رؤية المزيد من التطورات في تكنولوجيا التجميل. استنادًا إلى اختبارات الطريق التي أجريناها هذا العام لأجهزة العناية بالبشرة الجديدة من SolaWave و Therabody وغيرهما، من الواضح تمامًا أنه تمامًا مثل هواتفنا المحمولة، ستستمر أجهزة العناية بالبشرة المفضلة في المنزل (أو تلك التي لم تكوني تعلمين أنك بحاجة إليها).

التطور المستمر لخطوط المشاهير للعناية بالبشرة

لقد حصلنا عليها: من المحتمل أنك وضعت عينيك الآن حول فكرة وجود خط آخر للعناية بالبشرة من المشاهير في عام 2023 ، لكن حواسنا تخبرنا أن هذا الاتجاه لن يذهب إلى أي مكان.

 

من علامة Rhode لـHailey Bieber وThe Outset لـScarlett Johansson، إلى OAM لـKiara وSKKN لـKim Kardashian، كان من الصعب بالفعل تتبع جميع المنتجات الجديدة التي رأيناها في عام 2022 – ولكن انتظري، نراهن أنّ هناك المزيد.

سيادة مطلقة للنياسيناميد Niacinamide 

بينما نحب جميع مكونات العناية بالبشرة بالتساوي، تخبرنا غرائزنا أن النياسيناميد Niacinamide على وجه الخصوص – يشار إليه أيضًا باسم فيتامين B3 – سيكون ضخمًا. المكون المطلوب هو متعدد المهام، لأنه يساعد في التحكم في إنتاج الدهون بينما يكون أيضًا مضادًا للالتهابات.

دليل جمال واحد، ستطلق نجمة العناية بالبشرة مكانتها المرموقة في عام 2023؟ أطلقت العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للبشرة Sunday Riley للتو سيروم مائيًا بنسبة 10% من النياسيناميد Niacinamide لمكافحة الاحمرار وتفاوت لون البشرة.

تحديث العناية بالجسم

ستستمر المكونات الشائعة للوجه، مثل Retinol و AHAs ، في شق طريقها إلى أجسامنا أيضًا، حيث تستمر العناية تحت الرقبة في التقدم. لقد رأينا أيضًا ارتفاعًا في منتجات الجسم التي تعالج احتياجات ومناطق محددة، مثل كريمات اليد بروبيوتيك موازنة الجلد، وسيروم الجسم.

جهزي عقلك وجسمك للموجة التالية من العناية بالبشرة، والتي هي بالفعل سنوات ضوئية قبل جل الاستحمام القياسي والصابون.

حاجز الجلد والميكروبيوم Microbiome 

قد يحصل المرطب الخاص بك على ترقية للصيغة في عام 2023 لصالح مكونات أكثر نشاطًا وتقوية للبشرة تدعم ميكروبيوم البشرة. لقد كان الميكروبيوم Microbiome كلمة طنانة على مدى السنوات الخمس إلى العشر الماضية؛ ربما يكون الميكروبيوم Microbiome المعوي أكثر شيوعًا للفهم بفضل تطوير البروبيوتيك. لكن جسمنا بأكمله هو نظام بيئي، والميكروبيوم الفردي لكل شخص فريد من نوعه مثل بصمات أصابعه.
يوجد الميكروبيوم المتقوس بشكل أساسي للحفاظ على توازن بشرتك وتعزيز حاجزها الواقي، مما يساعد على إبقاء المهيجات الخارجية بعيدًا، وحبس الرطوبة، ونقل العناصر الغذائية.

مع تحسن الدراسات على كلا النظامين، واستمرار العلامات التجارية للعناية بالبشرة في تغيير مكوناتها بناءً على معلومات جديدة، سيصبح روتينك اليومي أكثر فائدة في العام المقبل.

 

Tags:

You Might also Like