LOADING

Type to search

5 أفكار حول كيفية ارتداء الـCorset في شتاء 2023

Featured الموضة

5 أفكار حول كيفية ارتداء الـCorset في شتاء 2023

ElleMaraa يناير 30, 2023
Share

البحث عن أفكار حول كيفية ارتداء الـCorset  في شتاء 2023 عادت مجدداً، وتحوّلت من ملابس داخلية ترتدى أسفل الملابس إلى موضة دارجة تضفي لمسة أناقة على المظهر الخارجي، ومن الرائع أن كمُ هائل من الموديلات الرائجة من الـCorsets قد اجتاحت الأسواق مؤخراً، لكن لا بد من التأني باختيار ما يناسبك حقاً.

5 أفكار حول كيفية ارتداء الكورسيه في شتاء 2023

قد ترتسم علامات الاستغراب على الوجه عند رؤية عنوان ارتداء الـCorset في شتاء 2023 الحالي، لكن هناك الكثير من الموديلات الملائمة لارتدائها خارجاً، ونقترح عليكِ 5 أفكار حول كيفية ارتداء الـCorset في شتاء 2023:

حزام الـCorset

موديلات كثيرة تتيح لك فرصة ارتداء الـCorset في شتاء 2023 بكل أناقة وجمال، فإنه يتلائم مع الملابس سواء كانت واسعة أو اعتمادك موديلات ضيقة، وذلك كون حزام الـCorset يكون عريضاً فإنه يضفي لمسة جمالية على الإطلالة الـ casual والسهرات وغيرها.

بإمكانك اعتماد إطلالة البنطلون والـ Blazer وتحته الـCorset ، أو فستان قصير يتوسطه Corset لإطلالة مميزة في السهرات والاحتفالات عام 2023.

ارتداء التوب Corset المنفصل

جاء عام 2023 حاملًا معه أفكارًا جديدة في ارتداء الـCorset في شتاء 2023 الحالي، وقد عززت النجمات فكرة ارتداء الـ Top Corset المنفصل بعدة تصميمات سواء مع بنطلون أو تنورة قصيرة أو طويلة، وفي الواقع قد ظهرت عدة تصاميم مميزة تتيح لكِ اختيار الاطلالة الأجمل بما يتناسب مع المناسبة.

ارتداء الـCorset القماش بألوان مميزة

فكرة جديدة انطلقت في ارتداء الـCorset في شتاء 2023 بطريقة عصرية وجديدة، فقد طرحت بالأسواق العديد من موديلات الـCorsets بألوان مختلفة منها النيلي والأبيض وغيرها ما يسهل تنسيقها مع ملابسك.

تنسيق الـCorset مع فستان

استوحى مصممو الأزياء والموضة فكرة ارتداء Corset بأي شكلٍ من أشكاله مع الفستان لإطلالة أكثر نعومة وأنوثة، فإنها فرصة لتجاوز برد الشتاء القارس دون التخلي عن الأناقة نهائياً.

كيف تعرفين مقاس الـCorset المناسب لكِ

قبل التوجه لمواكبة موضة ارتداء الـCorset في شتاء 2023 واللحاق بالركب، لا بد أولاً التأني في تفاصيل معرفة مقاس الـCorset المناسب حتى يتسنى لكِ الاستمتاع بالتجربة دون أدنى شعور بالندم، وذلك باتباع ما يلي:

  • تحديد الموديل الملائم والذي قد تشعرين حقاً بالراحة عند ارتدائه سواء من الجلد أو الدانتيل وغيرها.
  • استخدام شريط القياس وإحاطة الأرداف والصدر بهما لتحديد المقاس المناسب.
  • ضرورة تكرار قياس محيط الخصر مراراً للحصول على أدق قياس.
  • مقارنة الأرقام الناتجة عن استخدام شريط القياس مع جدول مقاسات الـCorset بتأني على النحو التالي:
Tags: