LOADING

Type to search

الملابس الرجالية تهيمن على اليوم الأول من أسبوع الموضة في دبي

Featured الموضة

الملابس الرجالية تهيمن على اليوم الأول من أسبوع الموضة في دبي

ElleMaraa مارس 15, 2023
Share

انطلقت النسخة الافتتاحية من أسبوع دبي للموضة يوم الجمعة بعرض لمجموعات الملابس الرجالية ، حيث قدم مصممين من المنطقة وخارجها أحدث عروضهم.

Amato

احتفل عرض Amato بمرور 25 عامًا من الإبداع المستمر بتصميمات مختارة من مجموعات المصمم السابق فرن ون. تم عرض الأقمشة الفاخرة بالكامل في ليلة افتتاح أسبوع دبي للموضة.

Anomalous

وكشفت شركة Anomalous التي تتخذ من دبي مقراً لها عن تعاون مع العلامة التجارية للألعاب Hot Wheels. تميزت المجموعة بسترات بومبر بشارات مرقعة وملابس رسمية أعيد تصورها وملابس ملونة مستوحاة من السباقات.

Maison du Mec

استوحى عرض المدرج الخاص بالعلامة اللبنانية Maison du Mec من البساطة والفن الحديث. أخذت المجموعة الأساسيات اليومية ورفعتها إلى قطع متطورة وبسيطة – فكر في السترات المصممة خصيصًا والأقمشة الفضفاضة والتصاميم المستقبلية.

MOK

معاطف من الداخل إلى الخارج ، وجيوب مخيطة من الجوت وسترات مرقعة مكعبة اجتمعت معًا في مجموعة “في مكان آخر” من MOK المستوحاة من فكرة استرجاع ذكريات المرء.

BHYPE

قدمت ماركة أزياء الشارع BHYPE عرضاً ممتعاً ، حيث وصلت عارضات الأزياء بسيارات الليموزين لعرض مجموعة نابضة بالحياة من بدلات رياضية وأزياء شبكية مشعة وجينز لكل من الرجال والنساء.

Tags: