LOADING

Type to search

حوار خاص لموقع “المرأة” مع ليانا حداد صاحبة فكرة Jolia Brand

Featured الموضة

حوار خاص لموقع “المرأة” مع ليانا حداد صاحبة فكرة Jolia Brand

ElleMaraa أبريل 10, 2023
Share

ليانا حداد هي فتاة لبنانية الأصل تبلغ من العمر 24 عاماً ولدت وترعرعت في بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية وتخرجت وحصلت على شهادة الماجستير هناك .
ثم قررت العودة إلى بلدها لبنان وأطلقت مشروع Jolia Brand الخاص بها لتصميم الحقائب ، و قد كان لموقع المرأة هذا الحوار الشيّق مع ليانا لنتعرف أكثر عنها وعن فكرة المشروع الذي أطلقته :

_بدايةً لقد ولدتِ وترعرعتِ في الولايات المتحدة الأمريكية ، مالسبب الذي جعلك تعودين إلى بلدك لبنان وتؤسسين لعمل فيه خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها البلد ؟

عدتُ من الولايات المتحدة إلى البلد الذي أحبه “لبنان” ، أردت أن أكون في خدمة بلدي ولا أتركه عندما يحتاجني.

صحيح أنه نتيجة للظروف الاقتصادية غير المتوقعة في لبنان ، لم يكن أمام الكثير من الناس خيار سوى ترك بلدهم وراءهم.

فقد أصبح الاستيراد مكلفًا للغاية ، وبالتالي كانت الشركات الصغيرة معرضة للخطر وتم الكشف عن المواهب المحلية من أجل الحفاظ على لقمة العيش.

لكن مع ذلك ، لا يزال الحرفيون يكافحون للعثور على مصدر دخل ثابت بسبب نقص الوظائف والطلب وقلة الوقت للعلامات التجارية الخاصة بهم، لهذا لم أكن أريد أن أتخلى عن البلد الذي أحبه ولا الأشخاص الحقيقيين الذين ينتمون إليه.

_أخبرينا كيف بدأت فكرة Jolia Brand؟

لقد فكرت أن أوظف خبرتي ومعرفتي ومهاراتي في خدمة بلدي وبدأت في البحث عن مواهب الحرفيين المحليين الذين يعملون من خلال ابتكار تصاميم يدوية خالدة لبقية العالم وعندها ولدت فكرة Jolia.

_ من يصمم الحقائب ؟ وماهي المواد التي تصنع منها ؟

حقائب Jolia هي حقائب يدوية الصنع من الخرز أو الكروشيه، نحن نستخدم مواد مختلفة حسب التصميم ، لدينا 10موديلات وأنا من صممهم أقدم لهم الفكرة والحرفيين اللبنانيين هم من يخرجونها إلى الواقع بلمسة خاصة .

_ بما تتميز Jolia Brand عن غيرها ؟

تتمتع جميع منتجاتنا بجو من الحنين إلى الماضي من خلال دمج الأساليب التقليدية والحفاظ عليها وتطبيقها على التصاميم الحديثة بلمسة شخصية، مليئة بالحب فلكل حقيبة قصة حب لاتنتهي.

_ في النهاية نود أن تخبرينا ماهي مشاريعك المستقبلية ؟

بدأت Jolia منذ ستة أشهر واكتسبت الكثير من الثقة والاحترام، أنا حقاً سعيدة وأسعى أن أكسب الثقة للذهاب نحو العالمية والانتشار حول العالم ، وتعريف الناس بلبنان أكثر .
تسعى Jolia جاهدة لتكون مجتمعاً عضوياً حيث يمكن العثور على جميع التصاميم اليدوية المؤهلة من الحرفيين اللبنانيين على منصة واحدة.

نسعى ونساعد في إخراج أفضل ما في فنانينا ونشجع عملائنا على لعب دور في هذه المهمة.

الشحن والتوصيل إلى كافة المناطق في لبنان والعالم .

لمتابعة آخر أخبار Jolia Brand على مواقع التواصل الاجتماعي والإطلاع على كل ماهو جديد لديهم :

موقع الويب : www.joliabrand.com

حساب الانستغرام : joliabrand@

حساب الفيس بوك : Jolia Brand

 

Tags:

Trending & Hot