LOADING

Type to search

مجموعة Ralph Lauren الشتوية الجديدة تصاميم كلاسيكية بأسلوب خاصّ

Featured الموضة

مجموعة Ralph Lauren الشتوية الجديدة تصاميم كلاسيكية بأسلوب خاصّ

ElleMaraa أبريل 11, 2023
Share

لم يلجأ المصمّم الأميركي رالف لورين Ralph Lauren إلى مدارج العرض التقليدية ليكشف عن مجموعته الجديدة لشتاء 2023-2024 بل فضّل أن يختار ويدعو النخبة والأوفياء له، بالمواعيد، إلى صالة عرضه ليتعرّفوا على هذه التشكيلة.

أكثر ما يميّز Ralph Lauren عن غيره من صانعي الموضة أنه قادرٌ على خلق حالة مزاجية ومزيج مفاجئ من الأنماط والتصاميم بالكامل والدليل على ذلك، هذه المجموعة ،التي تضمنت كلا من الخياطة الكلاسيكية والقطع غير التقليدية.

تعامل Ralph مع الكثير من التفاصيل غير التقليدية: إقران سترة تويد مصممة بشكل كلاسيكي مع بنطال جلدي بقصّة فضفاضة ، وإضافة حزام بستايل رعاة البقر بتفاصيل فضية وفيروزية إلى جاكيت البلايزر الكلاسيكية مع السروال بالتكسّرات العريضة كما ظهرت البذلة الأيقونية المخططة بالطباشير.

كان أسلوب Lauren الشخصي ، والذي غالباً ما يمزج بين عناصر غير متوقعة ، واضحاً في جميع أنحاء المجموعة: سترة مخملية مزينة بالكريستال والصدر من دون حمالات لفستان من الدنيم.

بالإضافة إلى الفساتين الحريرية باللونين الأحمر والأخضر مرفقة أحزمة رعاة البقر ، لتُناسب حياة النهار وسهرات الليل.
تضمنت المجموعة أيضًا فساتين بالترتر المعدني والتكسّرات الصغيرة والناعمة أو حتى التوبات من الترتر التي اختار أن ينسّقها مع تنورة الساتان، المعطف الطويل والجزمات.

مزيجٌ غريب من الثقافات والتصوّرات في إطلالة واحدة وهذا ما لا ينجح به سوى Ralph Lauren!

Tags:

You Might also Like