LOADING

Type to search

تعرفي إلى صيحة المناكير النافر التي اجتاحت عالم الأظافر

Featured الموضة

تعرفي إلى صيحة المناكير النافر التي اجتاحت عالم الأظافر

ElleMaraa مايو 18, 2023
Share

تعتمد الموضة على حاسة اللمس وخصوصاً في تصميم الأزياء الغريبة، تلك التي يضاف إليها الريش والمجوهرات والتطريزات والزينة.

أما بالنسبة لعالم الجمال فقد امتلأ بالوجوه المرصعة بالمجوهرات وبملصقات الأظافر وغيرها. وبالحديث عن الأظافر، لا بد أنك سمعت بصيحة المناكير الجديدة التي اجتاحت عالم الأظافر صيحة المناكير النافر.

تم تزيين الأظافر بأحجار الراين والكريستال واللؤلؤ والحلي واللمسات المعدنية، كما رأينا تصاميم كرات الديسكو على الأظافر، والتي انتشرت بشكل كبير في بداية عام 2022.

واشتهرت العام الماضي صيحة المناكير النافر بفضل خبيرة الأظافر Natalie Minerva من صالون Euphoria. لطالما وضعت المجوهرات على الأظافر، لكن استطاعت Minerva ببراعتها ابتكار موديلات خلابة على أظافر المشاهير مثل Sydney Sweeney وAlexa Demie، ما جعل هذه الصيحة الملموسة مرغوبة بين الفتيات.

ابتكرت Minerva موديل أظافر Demi Lovato المثقوب، والذي تم تصميمه من خلال إضافة لمسات حديدية على الأظافر. ومن عاشقات هذه الصيحة الغريبة المغنية الشهيرة Dua Lipa، حيث ظهرت العام الماضي بأظافر باللون الذهبي وكانت مزدانة بأحجار نافرة غير متساوية.

أما في عام 2023 فأتت هذه الصيحة مختلفة قليلاً، إذ يمكننا القول أنها تطورت قليلاً. حيث لا تزال صيحة الأظافر النافرة رائجة في عالم الجمال، لكن لم نر لؤلؤ أو أظافر مزينة بالكريستال، بل أتت الأظافر مغطاة بأنسجة معدنية وكرات غير متناظرة.

ومن الموديلات الغريبة التي تحظى بشعبية كبيرة موديل خبيرة الأظافر Betina Goldstein (البيض المكسور). وتعتمد هذه الصيحة مجموعة من المشاهير مثل Kylie Jenner وDove Cameron.

 

Tags: