LOADING

Type to search

الـGlutathione لتفتيح البشرة..كيف يعمل وكيف يتم استخدامه؟

Featured الجمال

الـGlutathione لتفتيح البشرة..كيف يعمل وكيف يتم استخدامه؟

ElleMaraa يوليو 7, 2023
Share

رئيسة التحرير: إيفا مقدسي

يتوق معظمنا إلى بشرة مشرقة ومتوهجة وقد جربنا بالفعل العديد من منتجات العناية بالبشرة المتوفرة في السوق ، ولكن دون جدوى. ومع ذلك ، لديك الحل الآن. يمكنك استخدام الجلوتاثيون Glutathione لتفتيح البشرة.

إذا لم تسمعي بهذا الاسم من قبل وترغبين في معرفة المزيد عنه ، فيمكننا مساعدتك. استمري في القراءة لمعرفة المزيد عن الـGlutathione وكيف يساعد في تفتيح لون بشرتك وتحسين صحتها.

ما هو الـGlutathione؟

على الرغم من أن الـGlutathione هو أحد أقوى مضادات الأكسدة على الإطلاق ، إلا أنه لا يزال غير معروف لعدد كبير من الناس. من المعروف أنه يساعد في تفتيح بشرتك وتقليل مستويات إنتاج الميلانين أيضاً. غالباً ما يستخدم أطباء الأمراض الجلدية من جميع أنحاء العالم الـGlutathione أثناء علاجات الجلد. يتم استخدامه في معظم الأحيان أثناء تصنيع الكريمات أو أقراص تفتيح البشرة للاستهلاك. يمكنك الحصول عليه من أقرب مستوصف أو ببساطة تقديم طلبك عبر الإنترنت.

كيف يعمل الـGlutathione؟

يحتوي الـGlutathione على الأحماض الأمينية بوفرة. أفضل جزء في هذا المضاد للأكسدة هو أنه آمن للغاية ولا يحتوي على أي ذرات أو سموم حرة يمكن أن تدمر بشرتك.

في الواقع ، يساعد في تنظيف بشرتك وإزالة جميع الشوائب ويسمح لك بالحصول على بشرة أكثر إشراقاً. مع هذا ، يمكنك توقع انخفاض مستويات فرط التصبغ لديك. يساعد في تنشيط الإنزيمات التي تلعب دورًا مهمًا في إزالة السموم.

يحتوي الـGlutathione على أحماض أمينية تقلل من الآثار الجانبية وتحافظ على بشرتك صحية وآمنة على المدى الطويل.

كيفية استخدام الـGlutathione لتفتيح البشرة؟

يمكنك تناول مكملات الـGlutathione لتفتيح البشرة التي يقدمها لك طبيبك أو طبيب الأمراض الجلدية.

رطبي بشرتك بمساعدة حبوب I-glutathione التي تمنع تقشر الجلد.

كيف يساعد الـGlutathione في اشراق بشرتك؟

إليك بضع نقاط بإيجاز ستساعدك على فهم كيف يساعد الـGlutathione في تبييض البشرة الطبيعي. تم ذكر نقاط إضافية لمساعدتك على الفهم بشكل أفضل.

  1. الـGlutathione هو في الأساس مضاد للأكسدة ويتكون من 3 أحماض أمينية وهي السيستين cysteine والجليسين glycine وحمض الجلوتاميك glutamic acid .
  2. يحمي جسمك من الأمراض ويمنع السموم أيضاً. كما أنه يحارب الجذور الحرة التي تسبب تصبغ الجلد والعيوب والبقع الداكنة وتغير لون الجلد.
  3. عادة ما يأخذ الناس الـGlutathione على شكل أقراص لتفتيح بشرتهم . توجد في الصيدليات ومحلات التجميل. قد تظهر نتائج فعالة من أربعة إلى ستة أشهر من الاستخدام المنتظم .
  4. لا يتوفر الـGlutathione في شكل حبوب فحسب ، بل يتوفر أيضاً على شكل حقن وصابون تجميل. في الواقع ، لقد أصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة في السوق. غني بالفيتامينات وزيت الصويا والبروتينات والمعادن التي تساعد في تغذية البشرة.
  5. لا يكفي تناول الـGlutathione للحصول على بشرة أكثر بياضاً ونضارة ؛ يجب أن تأكلي صحياً أيضاً. بعض الفواكه والخضروات التي يجب أن تدرجيها في نظامك الغذائي تشمل الهليون والبرتقال والطماطم والأفوكادو. ستساعد هذه الأطعمة في الحفاظ على الـGlutathione في جسمك.

لا يُعرف الـGlutathione بقدرته على تفتيح بشرتك فحسب ، بل يُعرف أيضاً بمكافحة النمش والبقع العمرية وحب الشباب والندوب. يمكن استخدامه كمكملات مضادة للشيخوخة أيضاً.

حقيقة مثيرة للاهتمام

عادة ما يتم تناول الـGlutathione في شكل حبوب حققت نجاحاً كبيراً في البلدان الآسيوية ، خاصة في البلدان التي يرغب الناس في الحصول على بشرة أكثر نعومة. على الرغم من أنها مكلفة للغاية ، إلا أن حقن الـGlutathione تحظى بشعبية كبيرة لأنها تزيد بشكل كبير من التوافر البيولوجي للـGlutathione. ومع ذلك ، هناك ما يبرر إجراء مزيد من البحث لإثبات هذه الحقيقة. من المهم أن نأخذي في الاعتبار أنه على الرغم من أن الـGlutathione في الوريد يعتبر أنه يزيد من فعاليته ، إلا أنه يمكن أن يشكل أيضاً خطر الجرعات الزائدة والسمية .

المعضلة التي تأتي مع الـGlutathione

المعضلة الوحيدة التي تأتي مع الـGlutathione والعلاجات المرتبطة به هي تكلفته. إنه مكلف للغاية ، ولا يستطيع الجميع تحمله. المستحضرات والكريمات لا تزال أرخص.

ماذا نأكل لزيادة إنتاج الجلوتاثيون في جسمنا؟

الـGlutathione هو أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على تفتيح بشرتك والتخلص من الشوائب وتقليل فرط التصبغ والمساعدة في تجديد شباب الجلد. على الرغم من أن الناس يستهلكون الـGlutathione على شكل حبوب ، إلا أنه يمكنك محاولة زيادة إنتاجه الطبيعي في الجسم عن طريق استهلاك بعض المواد الغذائية الغنية بالأحماض الأمينية.

تحققي من الرسم البياني أدناه للتعرف على بعض الأطعمة التي تساعد على تفتيح البشرة والتي تساعد على زيادة إنتاج الـGlutathione في جسمك.

يمكنك تناول الـGlutathione لتفتيح البشرة على شكل أقراص أو كريمات متوفرة عبر الإنترنت. استشيري طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للحصول على جرعة وتعليمات الـGlutathione الصحيحة.

 

Tags:

You Might also Like