LOADING

Type to search

مجموعة كوتور ذهبيّة لخريف وشتاء 2023-2024 من جورج شقرا

Featured الموضة

مجموعة كوتور ذهبيّة لخريف وشتاء 2023-2024 من جورج شقرا

ElleMaraa يوليو 28, 2023
Share

إنّ مجموعة الكوتور لخريف وشتاء 2023-2024 من جورج شقرا GEORGES CHAKRA أشبه بدعوةٍ لنشهد على تجربة تلاعب بين مرونة اللون الذهبيّ ومقاومته.

ومن خلال تصاميم تستحقّ بالفعل أن نوليها اهتمامنا، تكرّم المجموعة اللون الذهبيّ فتعكس قدرته على التحوّل، التي تجسّد القدرة على احتمال التغيّر والتأقلم.

مستمدًّا إلهامه من العصر الباروكي وفنّ الآرت ديكو وتقنيّة توزيع الضوء، مزج CHAKRA بسلاسة بين ترف الماضي والرقي المعاصر من خلال تطريزات معدنيّة ولمسات مذهّبة وزخرفة خرزيّة فاخرة أدّت إلى ابتكار نسج من المواد المعقّدة والأسطح المنيرة. وكانت النتيجة تشكيلة تعكس خبرات بتطبيق تفاصيل هندسيّة واستخدام أقمشة استثنائيّة، إذ من خلال المزج بين عناصر الخطوط والألوان والأقمشة، صمّم CHAKRA ملابس ذات جودة ثلاثيّة الأبعاد من بينها تصاميم تتراوح بين تلك الضيقة والأنيقة وتلك الكبيرة والدراماتيكيّة.

وخلّفت الألوان الجريئة آثاراً لا يمكن التغاضي عن سحرها على تشكيلة من الإطلالات، فغمرت المجموعة بأجواء غير اعتياديّة من الرقي. وكمجموعة معدّة للانطلاق في رحلة جديدة للتعبير عن النفس والتطوّر الجماعيّ، إنّ سحرها الذهبيّ أشبه بقوّة كيميائيّة موجّهة لإعادة تعريف مفاهيم الجمال والقوّة والحثّ إلى التأمّل الذاتي.

Tags:

You Might also Like