LOADING

Type to search

اختيار عارضة الأزياء المتألقة Karolína Kurková نجمة حملة خريف وشتاء 2023 – 2024 لعلامة Genny

Featured الموضة

اختيار عارضة الأزياء المتألقة Karolína Kurková نجمة حملة خريف وشتاء 2023 – 2024 لعلامة Genny

ElleMaraa أغسطس 3, 2023
Share

كشفت سارة كافازا، المديرة الإبداعية لعلامة جينيGENNY، عن اختيار عارضة الأزياء المتألقة Karolína Kurková ، كنجمة لحملة خريف وشتاء 2023 – 2024 التي تحاكي الجوهر الجمالي الفريد للتشكيلة الجديدة للعلامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سارة كافازا، المديرة الإبداعية لعلامة GENNY: “تعكس الحملة الترويجية طابع العلامة الجذاب والمميز، وتجسّد Karolína Kurková، بفضل خبرتها الواسعة ونضجها الفني، مثالاً للمرأة الجميلة والطموحة التي تتمتع بالشغف والوعي، بأسلوبٍ يتماشى مع جوهر العلامة الفريد”.

ويتميز موقع تصوير الحملة بطابع كلاسيكي حديث،إذ تعاون المصوّر داريو كاتيلاني ومنسقة الأزياء أليكس وايت لتصوير أزياء الحملة. ونجح فريق العمل بإشراف سارة كافازا في تجسيد أسلوب العلامة المميز والأنيق.

من ناحيى ثانية، تشكّل الإطلالات المختارة للحملة نماذجاً من تشكيلة خريف وشتاء 2023- 2024، إذ تبرز البدلات الرسمية لإطلالات مسائية حيوية، إلى جانب قطع الأزياء الأنيقة المصنوعة من جلد الغنم والمميزة بتقنية بلوك تشين المبتكرة. كما تقدم التشكيلة تصاميماً مميزة من السراويل المنسوجة، إلى جانب المعاطف المطرية المميزة بقصات بارزة تعكس طابع العلامة العالمي والجريء.

Tags:

You Might also Like