LOADING

Type to search

مجموعة Ralph Lauren لما قبل خريف 2023 .. طبعات جلد النمر الجريئة والتويد المستوحى من الملابس الرجالية

Featured الموضة

مجموعة Ralph Lauren لما قبل خريف 2023 .. طبعات جلد النمر الجريئة والتويد المستوحى من الملابس الرجالية

ElleMaraa أغسطس 9, 2023
Share

تعتبر مجموعة Ralph Lauren لما قبل خريف 2023 بمثابة احتراف في الموازنة بين التقاليد والإحساس بما هو غير متوقع. مستوحاة من الكلاسيكيات الخالدة ، تقدم المجموعة تصاميم مدهشة من جلد النمر والدانتيل والديكور. من الواضح أن التويد المستوحى من الملابس الرجالية والخياطة الحادة قد أعيد تصورهما بذوق حسي ، مما يوفر منظوراً جديداً للأنماط المألوفة.

تتجذر رؤية مجموعة Ralph Lauren لما قبل خريف 2023 في شخصية المرأة التي تتعامل مع الملابس كشكل من أشكال التعبير الإبداعي ، وتعرض شخصيتها الفردية. إنه يتعلق بالبرودة المتطورة والأسلوب الشخصي العميق للمرأة التي تلهم باستمرار.

المودل Quinn Mora، عرضت هذه المجموعة التي تلخص هذا الجوهر تماماً. حيث تتخلل لوحة الألوان المحايدة للتصميمات طبعات جلد النمر الجريئة ، مما يجعل كل قطعة تبرز بوضوح.

تلعب الإكسسوارات دوراً مهماً في إضفاء الحيوية على هذه الإطلالات ؛ قبعات البيسبول وحقائب ريكي الشهيرة وأحذية الكاحل والنظارات الشمسية الجريئة تعمل جميعها جنباً إلى جنب لتوصيل الأناقة الخالدة التي تحمل توقيع Ralph Lauren.

ولا يمكن للمرء التغاضي عن سترة التويد المرقعة الفريدة ، حيث يتلألأ سطحها بمهارة مع البلورات الدقيقة ، وتجسد سحر المال القديم الجوهري . كما نجد ملابس السهرة لحظتها في دائرة الضوء مع فستان خلاب من التول ، مزين بعناية لضمان أنه يجذب الانتباه.

وبعيداً عن عروض ما قبل الخريف ، من الجدير الغوص في مجموعة Ralph Lauren لصيف 2023 . حيث يتجلى تفاني العلامة التجارية في الاستدامة في سترة الكشمير الجديدة المستدامة ، مما يؤكد التزام Ralph Lauren بالأسلوب والبيئة.

Tags:

You Might also Like