LOADING

Type to search

Jacquie Aiche تتعاون مع Tropic of C لإطلاق تشكيلة مميزة من المجوهرات لموسم الصيف

Featured الجمال

Jacquie Aiche تتعاون مع Tropic of C لإطلاق تشكيلة مميزة من المجوهرات لموسم الصيف

ElleMaraa أغسطس 10, 2023
Share

أعلنت Jacquie Aiche العلامة الرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، عن تعاونها الثاني مع Tropic of C، علامة أزياء السباحة الراقية، لإطلاق تشكيلة جديدة من المجوهرات الحيوية تزامناً مع حلول فصل الصيف.

وتتوفر التشكيلة اعتباراً من يونيو 2023 على موقعي العلامتين jacquieaiche.com وtropicofc، وتضم مجموعة متنوعة من التصاميم الفريدة التي تعكس الأسلوب الشخصي المتفرد وتضيف ألقاً على الجمال الطبيعي.

وتحتفي التشكيلة بملامح الجمال الطبيعي من خلال تصاميم أنيقة تعزز الثقة بالنفس وتشجع على حب الذات، وتوفر تسع قطع أساسية مصممة بعناية لتناسب أزياء الشاطئ أو الإطلالات العملية.

وتستكمل Jacquie في تصاميمها الجديدة حيوية التشكيلة الأولى من خلال إضافة المزيد من العناصر المرحة بما فيها  بلورات الزركونيا على شكل دمعة وحجر الأوبال المطوّر مخبرياً، إضافة إلى السلاسل النحاسية المطلية بالذهب عيار 14 قيراط لتمنح إطلالة أنيقة وفاخرة.

ويبرز من الخيارات الأنيقة ضمن التشكيلة سوار Celeste الكلاسيكي مع خاتم وعقد Callisto بتصميمه الضيق وغيرها من المجوهرات الفاخرة المخصصة للجسم والتي تلائم الأزياء الصيفية.

وتؤكد Jacquie Aiche أن كل قطعة ضمن التشكيلة تنفرد بطابعها الخاص لتتألق بتفاصيلها المشرقة المميزة، وتعليقاً على هذا التعاون، قالت: “تحتفي جميع تصاميمي بجمال الجسد لتساهم في تعزيز الثقة بالنفس بأسلوب متميز يعكس الطابع الفريد لكل شخصية.

ويأتي هذا التعاون ليستكمل هذه الأهداف، حيث تضيف كل قطعة من التشكيلة ألقاً خاصاً على الإطلالة”.

وأطلقت المصممة Jacquie Aiche علامتها منذ أكثر من 10 أعوام، انطلاقاً من شغفها العميق بالطبيعة والطاقة الشفائية للأحجار الكريمة. وتواصل العلامة من خلال تعاونها الثاني مع Tropic of C تقديم مجوهراتٍ راقية بتصاميمٍ إبداعية ترسّخ مكانتها كعلامة رائدة تلبي تطلعات السيدات والرجال في جميع أنحاء العالم.

وتتوفر التشكيلة الجديدة على الموقعين الإلكترونيين www.jacquieaiche.com وtropicofc.com ابتداءً من شهر يونيو.

لمزيد من المعلومات والاطلاع على القائمة الكاملة للوكلاء المعتمدين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jacquieaiche.com

Tags: