LOADING

Type to search

Kim Kardashian و Sabrina Sato تلفتان الأنظار بتصاميم من دار الأزياء التونسيةAlaia

Featured فن - مشاهير

Kim Kardashian و Sabrina Sato تلفتان الأنظار بتصاميم من دار الأزياء التونسيةAlaia

ElleMaraa سبتمبر 3, 2023
Share

خرجت نجمة تلفزيون الواقع ورائدة الأعمال Kim Kardashian ومقدمة البرامج التلفزيونية البرازيلية Sabrina Sato هذا الأسبوع بفساتين من تصميم دار الأزياء الباريسية علياء ، التي أسسها مصمم الأزياء التونسي الراحل عز الدين عليا Azzedine Alaia.

ارتدت Kardashian فستاناً طويلاً أسود طويل الأكمام، ضيقاً عند الخصر مع تفاصيل جلدية، من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2023 للعلامة أثناء حضورها حفل الذكرى السنوية الخامسة لـ This Is About Humanity في لوس أنجلوس، وهو حدث يكرم Lauren Sánchez المديرة التنفيذية وخطيبة رئيس شركة أمازون Jeff Bezos، التي اشتهرت بجهودها الخيرية في دعم العائلات المشتتة على الحدود الأمريكية.

وأكملت Kardashian إطلالتها بقلادات من سلسلة ذهبية وحقيبة يد من Chanel.

وكان شعرها مرفوعاً إلى الخلف وظهرت الانفجارات لأول مرة.

وحضرت Kardashian الحفل مع والدتها Kris Jenner التي ارتدت طقماً من الساتان الأبيض، وقامت بوضع مكياجها على يد خبير التجميل اللبناني الشهير سامر خزامي Samer Khouzami.

وفي هذه الأثناء، ارتدت Sato فستاناً أسود من الدانتيل مع ذيل من ريش حورية البحر أثناء حضورها حدثاً خيرياً في ساو باولو. تميزت المجموعة بغطاء رأس يلتف حول شعرها ورقبتها. وتصدرت المذيعة مظهرها بأساور وأطواق ذهبية كبيرة.

يذكر أن Alaia توفي في نوفمبر 2017 في باريس، وكان مصمماً مشهوراً، ومعروفاً في عالم الموضة بلقب “King of Cling”.

ارتدت إبداعاته Rihanna وPenelope Cruz وKim Kardashian وغيرهن الكثير، وأطلقت عليه عارضة الأزياء البريطانية Naomi Campbell لقب “بابا” بسبب علاقتهما الوثيقة.

Tags: