LOADING

Type to search

أبرز إطلالات النجمات في عرض Fendi خلال أسبوع الموضة في ميلانو

Featured فن - مشاهير

أبرز إطلالات النجمات في عرض Fendi خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ElleMaraa سبتمبر 22, 2023
Share

استضافت مدينة ميلانو الإيطالية يوم أمس، ضمن فعاليات أسابيع الموضة العالمية، عرض Fendi الذي استقطب عدداً كبيراً من النجمات اللواتي تألقن بأجمل الأزياء. وخلال جولة على أبرز الوجوه الحاضرة إلى عرض Fendi لفتتنا الإطلالات الآتية:

Demi Moore

اختارت Demi Moore إطلالة منعشة جمعت فيها اللون الأحمر الفاتح مع اللون الأزرق السماوي. ارتدت Demi طقماً مؤلفاً من تنورة midi وtop  بياقة عالية، نسّقت معه معطفاً على شكل عباية.

Naomi Watts

اختارت النجمة  Naomi Watts إطلالة مونوكروم، إذ ارتدت سترة بليزر من الساتان مع تنورة مزيّنة بالكسرات، وانتعلت جزمة محارب Combat Boots زادت من جرأة الإطلالة.

Lisa-Marie Koroll

الممثلة الألمانية  Lisa-Marie Koroll اختارت أيضاً إطلالة مونوكروم إنما باللون الرمادي. نسّقت Lisa-Marie سروالاً بقصّة جريئة تزيّنة تنورة قصيرة مع كسرات، وجيليه بأكمام طويلة ومكشوفة عند الأكتاف.

Naomi Campbell

استطاعت عارضة الأزياء المخضرمة Naomi Campbell أن تسجّل واحدة من أجمل إطلالات الحاضرات إلى عرض Fendi . اختارت Naomi إطلالة مونوكروم باللون البيج، عبارة عن طقم مؤلف من تنورة ميدي وسترة بليزر، وانتعلت جزمة Over-the-knee باللون نفسه.

 Suki Waterhouse

ومن الإطلالات التي لفتتنا في عرض Fendi كانت إطلالة الممثلة الإنكليزية  Suki Waterhouse التي اختارت فستاناً من قماش الدنيم باللون الرمادي، تزيّنه الكسرات عند جزئه السفلي. وانتعلت معه صندلاً من الجلد البيج.

Chiara Ferragni

مدوّنة الموضة الإيطالية Chiara Ferragni حضرت عرض فندي بإطلالة تعكس نمط العودة إلى المدرسة. نسّقت Chiara فستاناً قصيراً من الجلد الأسود من دون أكمام، ارتدت تحته top بياقة عالية باللون الأحمر، وانتعلت جزمة Over-the-knee من الجلد الأسود.

Cara Delevingne

عارضة الأزياء والممثلة Cara Delevigne اختارت إطلالة ناعمة وبسيطة، نسّقت فيها تنورة maxi مصنوعة من المخمل الرمادي، مع top بياقة عالية مكشوفة عند الظهر.

Kate Moss

أما عارضة الأزياء Kate Moss فقد اختارت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، فارتدت فستاناً طويلاً بقصّة مستقيمة مع ياقة على شكل حرف V انتعلت معه صندلاً باللون البرونزي وحملت حقيبة كلاتش باللون الأصفر منحت الإطلالة بعض الحيوية.

Christina Ricci

بدورها اختارت الممثلة الأميركية Christina Ricci فستاناً مصنوعاً من الساتان والقطن باللون البيج المائل إلى الرمادي، وأضفت إلى إطلالتها لمسة انتعاش من خلال ارتداء قفازات باللون الأصفر وانتعال حذاء باللون الأزرق.

Tags:

You Might also Like