LOADING

Type to search

طرق مجربة لكيفية شد الرقبة المترهلة بدون جراحة؟

Featured الجمال

طرق مجربة لكيفية شد الرقبة المترهلة بدون جراحة؟

ElleMaraa أكتوبر 22, 2023
Share

مع تقدمنا ​​في السن، لسوء الحظ، لا يمكن أن تبدو بشرتنا كما كانت في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرنا. يبدأ في الترهل والتجاعيد والشكل الباهت. يحدث هذا في كل مكان من أجسادنا، لكن الخبراء يقولون إن سنوات عمر النساء تظهر أكثر على أعناقهن. فالجلد هناك رقيق جداً ورقيق ويتدلى بسهولة شديدة. الكثير منا يسارع إلى إجراء عملية جراحية، لكنها لا تساعد دائماً، وهي مؤلمة جداً! لقد اكتشفنا مؤخراً أن هناك طرقاً طبيعية يمكنك التكيف معها لمساعدتك في العناية ببشرة رقبتك. سؤال اليوم هو كيفية شد رقبتي المترهلة بدون جراحة، وسنجيبكم عليها!

كيفية شد رقبتي المترهلة بدون جراحة؟

الكريمات الموضعية لترهل الرقبة

يعد كريم تضييق الرقبة TL Advanced أحد أفضل العلاجات التي يمكنك التكيف معها. هناك العديد من المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها ومعظمها يساعد بالفعل. أنتِ تعرفين مدى أهمية وضع المرطب على وجهك، ألا تنسي رقبتك أيضاً.  ستساعدك الكريمات الموضعية على تحسين بشرة رقبتك ولن تجعلها مشدودة فحسب، بل يمكنها أيضاً تفتيحها وتمنحك تأثيراً مشدوداً. تحتوي العلامات التجارية الأخرى مثل Kiehl’s وIT Cosmetics وNetrata وما إلى ذلك على كريمات موضعية ذات تأثير مضاد للشيخوخة ستساعدك على تحسين رقبتك المترهلة.

جهاز شد الرقبة في المنزل

هناك أجهزة للبشرة يمكنك استخدامها في المنزل، والتي لن تساعدك فقط على التنظيف، بل أيضاً على شد رقبتك. كيف تعمل؟ تستخدم الاهتزازات وتحفيز الجهد الكهربائي، مما سيساعدك في علاج رقبتك المترهلة. يمكنها شد الجلد وجعله يبدو نظيفاً ومتجدداً وشبابياً. تحتوي بعض الأجهزة (حسب الطراز) على تدليك دافئ، مما قد يساعدك في التخلص من التجاعيد أيضاً. سوف يمدد تجاعيدك ويجعلها تبدو أصغر فأصغر. يمكن للضوء الأحمر الموجود في معظم أجهزة الرقبة تنشيط الكولاجين، الذي له تأثير مضاد للشيخوخة.

الروتين المناسب للعناية بالبشرة وحماية الرقبة

عليك أن تكوني حكيمة عند اختيار منتجات العناية بالبشرة، إذا كان لديك رقبة مترهلة. إذا كنت تريدين تجنب التعامل معها لاحقاً، عليكِ أن تتعلمي كيفية حماية منطقة الرقبة. لن نتوقفي عن تكرار ذلك – استخدمي واقي الشمس SPF! وهذا أمر مهم حقاً، لأنه كما تعلمين بالفعل، يمكن لأشعة الشمس أن تلحق الضرر بالجلد وتجعله يبدو ناضجاً وباهتاً ومترهلاً. لتجنب ذلك، ضعي دائماً كريم SPF على وجهك ورقبتك. أيضاً، إذا كنتِ تريدين التخلص من رقبتك المترهلة، فكما ذكرنا سابقاً، هناك الكثير من المنتجات التي يمكنها بالفعل شدها. هناك الكريمات الموضعية والأمصال والتونر وما إلى ذلك.

إجراءات غير جراحية تساعدك على شد رقبتك

هناك إجراءات غير جراحية يتم إجراؤها بواسطة طبيب أمراض جلدية محترف، والتي ثبت أنها تساعد في التخلص من ترهل الرقبة. التحقق منها:

  • Ultherapy – الهدف من هذا الإجراء هو تنشيط الكولاجين في الجلد وإنتاج المزيد منه. هذا سيجعل البشرة أكثر إحكاماً وتجديداً. سوف يستهدف أخصائي التجميل المناطق المترهلة وسيقوم بشد الجلد، مما يمنحه تأثيراً مضاداً للشيخوخة. الموجات فوق الصوتية Ultherapy التي من شأنها تحسين التجاعيد أيضاً.
  • الأجهزة المعتمدة على الترددات الراديوية – تجمع هذه الأجهزة بين الترددات الراديوية والإبر الدقيقة التي تعالج المناطق المترهلة من الجلد وترفعها وتجعلها تبدو متجددة وشبابية. يحسن الدورة الدموية ويعزز إنتاج الكولاجين. يتضمن هذا العلاج إبراً صغيرة وقصيرة يتم وضعها داخل الجلد بطريقة احترافية. يبدو الأمر مخيفاً، لكنه ليس مؤلماً على الإطلاق!
  • Termage – هذا علاج تجميلي غير جراحي لشد الجلد. العلاج الحراري هو نوع من الليزر الذي يعمل على تدفئة الجلد وتشجيع إنتاج الكولاجين الجديد في الجلد. إنها عملية بسيطة وغير مؤلمة. لن تحتاج حتى إلى كريم مخدر. عند الانتهاء من الإجراء، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية ولن تحتاجي إلى وقت للتعافي.
Tags:

You Might also Like