LOADING

Type to search

صيحة التنورة البيضاء الأكثر رواجاً لخريف وشتاء 2024

Featured الموضة

صيحة التنورة البيضاء الأكثر رواجاً لخريف وشتاء 2024

ElleMaraa أكتوبر 24, 2023
Share

تتحول التنورة البيضاء لموسمي خريف وشتاء 2023 / 2024 إلى قطعة أساسية رائجة على الرغم من أنها دائمًا ما ترتبط في أذهاننا بالإطلالات الصيفية، إلا أن مجموعات خريف وشتاء 2023 قدمتها بتنسيقات، وتصاميم، وخامات متعددة تتناسب مع الأجواء الشتوية.

البداية من مجموعة Prada لخريف وشتاء 2023 التي كشفت عن تشكيلة متنوعة رائعة من التنانير البيضاء فنجد التنورة الميدي المستقيمة تزدان بقصاصات بارزة من الأزهار، نسقتها مع كنزة كشمير باللون الأزرق الداكن، والتنورة البيضاء الميدي الدائرية مع أطراف مكدسة بالأزهار ثلاثية الأبعاد نسقتها مع كنزة رمادية يعلوها البلايزر الفضفاض.

كذلك نجد في مجموعة Prada التنورة البيضاء الطويلة تتكون من طبقتين إحداهما التول الشفافة المزدانة بقصاصات مُفرغة بارزة نسقتها مع كنزة صوفية رمادية في تباين ما بين الـcasual وطابع السهر.

بالإضافة إلى مجموعة من التنانير القصيرة (ميكرو) باللون الأبيض، لفتتنا منها التنورة المبطنة التي تبدو كوسادة صغيرة.

أما في مجموعة Gucci تأتينا التنورة البيضاء بتصميم شفاف يزدان بتطريزات ملونة.

بينما في مجموعة Coperni نجد التنورة المتوسطة بقصات غير متماثلة متداخلة نسقتها مع كنزة رمادية أعلى القميص الأبيض.

وتتخذ التنورة البيضاء طابعًا أكثر دفئًا في مجموعة Philosophy Di Lorenzo Serafini إذ تأتي من الجلد لتنسدل طويلة بقصات فضفاضة.

لتنسيق التنورة البيضاء في الخريف والشتاء، عليكِ باقتناء تنورة عملية بيضاء بالطول المُفضل لكِ، وتنسيقها بالتباين من خلال اختيار الكنزات الشتوية الناعمة أو البلايزر بألوان داكنة من الأزرق أو الأسود، أو إضافة الفيست الرائج أعلى الكنزات، كما يمكنكِ تنسيقها مع المعاطف الطويلة والبوتس أو الأحذية الرياضية في إطلالة من عدة طبقات، كما يمكنك تنسيقها في إطلالة مونوكرومية مع كنزة بيضاء.

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot