LOADING

Type to search

إليكِ أجمل الفساتين المزينة بالورود من عروض ربيع 2024

Featured الموضة

إليكِ أجمل الفساتين المزينة بالورود من عروض ربيع 2024

ElleMaraa أكتوبر 23, 2023
Share

لا يمكن لعروض أزياء الربيع أن تكتمل من دون نقشة الورود، والتي زينت الكثير من المجموعات الرئيسية التي شاهدناها مؤخراً على مدارج أسابيع الموضة العالمية، من نيويورك إلى ميلانو ولندن.

وقد تنوعت هذه النقشات لتشمل طيفاً واسعاً من الأنماط المستوحاة من الحدائق المورفة الظلال، ومن الطبيعة البرية مثل أشجار النخيل والأعشاب التي تملأ السهول بمختلف أنواعها وأشكالها.

فإذا كنتِ تتمتعين بشخصية رومانسية وتفضلين التصاميم المنقوشة على تلك التي تتميز بصيحة اللون الواحد او الألوان الأحادية السادة، ستجدين في مجموعات ربيع وصيف 2024، خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى من أجمل التصاميم التي تضاعف من أنوثتك وشخصيتك الرومانسية.

فالورود الملونة الكبيرة الحجم ظهرت في العديد من المجموعات، وأبرزها مجموعة Blamain التي استوحاها المدير الإبداعي أوليفييه روستينغ من حديقة مليئة بالأمل والحياة والألوان الزاهية على تصاميم منحوتة تُظهر جمال القوام وتسلّط الضوء على السيقان الطويلة، إذ أتت غالبية ابتكاراته قصيرة ولكن بطريقة أنيقة وراقية.

ظهرت الورود الجميلة أيضاً في عرض Carolina Herrera، والتي أضاف إليها المدير الإبداعي ويس غوردون نقشات اخرى مستوحاة من اللوحات الفنية القديمة التي تجسّد الورود الصغيرة الحجم مع أغصانها الممتدة وأوراقها الخضراء الناعمة.

أما Stella McCartney المعروفة بحبها الكبير للطبيعة وحرصها على تقديم الملابس المسؤولة بيئياً، فقد اختارت لفساتينها نقشة الورود الصغيرة المتداخلة بألوان نابضة بالحياة.

بينما اختار المصمم Antonio Marras الورود المموهة التي زينت العديد من فساتينه المستوحاة في الغالب من الطابع البوهو شيك.

امتدّت الورود أيضاً لتزيّن تصاميم Max Mara، مع العلم أن هذه العلامة الإيطالية معروفة بأسلوبها الكلاسيكي وميلها إلى الألوان الأحادية بعيداً عن النقشات والزخارف. غير انها لربيع وصيف 2024 قررت أن تأتينا بلمسات أنوثةً، تجلت في ابتكار تشكيلة من الفساتين الرومانسية الطويلة المزينة بالورود التي تذّكرنا بأسلوب العيش في الأرياف.

Tags: