LOADING

Type to search

ما هي أفضل أشكال الحواجب لمن هم أكبر من 60 عاماً لتبدو أصغر سناً؟

Featured الجمال

ما هي أفضل أشكال الحواجب لمن هم أكبر من 60 عاماً لتبدو أصغر سناً؟

ElleMaraa نوفمبر 5, 2023
Share

تعتبر الحواجب بلا شك واحدة من أهم سمات وجهنا والتي لا يتم الاستهانة بها في نفس الوقت. إنها تمنح وجهنا محيطاً وتناسباً أكبر، وحالياً، أصبحت اتجاهات الحواجب لعام 2023 أكثر تنوعاً من أي وقت مضى! رفيعة أو كثيفة أو مستقيمة – أشكال الحواجب للمرأة التي تزيد عن 60 عاماً هي سلاح سري حقيقي في ترسانة جمالنا التي يمكن أن تجعلنا نبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً.

أشكال الحواجب المناسبة للمرأة التي يزيد عمرها عن 60 عاماً

على غرار بعض حيل المكياج المبتكرة، يمكن لشكل الحاجب المناسب أن يضمن مظهراً شبابياً ومنتعشاً لمن هم فوق سن الستين وله تأثير كبير على مظهرنا الخارجي. لا تركز حواجبنا على أعيننا فحسب، بل يمكنها أيضاً تغيير شكل وجهنا.

إذا كنتِ تريدين أن تبدين أصغر سناً ببضع سنوات، فإن أفضل طريقة لتحقيق هذا التأثير هي وجهك بشكل منطقي. انسي الحواجب المقوسة بشكل كبير – عندما يتعلق الأمر بأشكال الحواجب المثالية للمرأة التي تزيد عن 60 عاماً، فإن الكلمة السحرية هي “الحواجب المستقيمة”.

لا توجد أقواس ومنحنيات – تبدو الحواجب المستقيمة أكثر طبيعية وإمتاعاً وتضفي لمسة أكثر نعومة على وجهنا. مهم جداً – للحصول على مظهر أكثر تناسقاً ممكناً، اتبعي دائماً شكل حاجبيك الطبيعي. إذا كان لديك بالفعل فجوات صغيرة في حواجبك أو إذا أصبحت أرق على مر السنين، املأيها بلطف شديد في المنطقة العلوية باستخدام قلم الحواجب.

نتف الحواجب بشكل مستقيم .. كيف تفعلين ذلك بشكل صحيح؟

إن نتف الحواجب المستقيمة هو في الواقع أسهل بكثير مما تعتقدين. ومع ذلك، إذا كان لديك دائماً حواجب رفيعة ومنحنية، فأنت بحاجة إلى السماح لها بالنمو أولاً.

وإليك دليل مختصر حول كيفية الحصول على حواجب مستقيمة:

  1. للحصول على شكل الحاجب المستقيم، قومي أولاً بنتف الشعر الموجود في نهاية الحاجب الذي يشكل المنحنى.
  2. بعد ذلك، عليك ملء الفجوات بين الشعرات باستخدام قلم الحواجب. للحصول على مظهر طبيعي قدر الإمكان، استخدمي اللون الأقرب إلى لون حاجبيك.

عندما يتعلق الأمر بأشكال الحواجب التي يزيد عمرها عن 60 عاماً، فإن اختيار اللون له في الواقع أهمية قصوى. يبدو اللون الأسود والرمادي خشناً جداً ويجعلك تبدين أكبر سناً. تعتبر درجات اللون البني الدافئة أكثر ملاءمة لك وستجعل ملامح وجهك تبدو أكثر نعومة. تأكدي من أن اللون ليس قوياً جداً ولا يحتوي على أي جزيئات حمراء.

ما هي أشكال الحواجب التي تعتبر الأفضل للجفون المتدلية؟

لم تعد الجفون المتدلية غير شائعة بعد سن معينة، وتعاني كل امرأة تقريباً من ترهل الجلد فوق منطقة العين مع مرور الوقت. في هذه الحالة، الجراحة ليست ضرورية بأي حال من الأحوال، لأنه لحسن الحظ هناك الكثير من حيل الماكياج التي يمكن أن تساعدنا على إخفاء الجفون المتدلية. يمكن لشكل الحاجبين فوق سن الستين أن تعزز أيضاً تأثير الرفع وتفتح العينين بشكل كبير.

للقيام بذلك، قومي بتشكيل حاجبيك على شكل قوس مسطح ودعي المنحنى ينحدر بلطف إلى الأسفل. لزيادة المسافة بين الحاجبين والجفن، لا تنتفي كثيراً من أعلى الحاجب. إليك نصيحة صغيرة منا – قومي بتمشيط الشعر إلى الأعلى قليلاً باستخدام جل تثبيت الحواجب.

شكل الحواجب حسب شكل الوجه

مثل كل شيء آخر في عالم التجميل، الحواجب ليست بحجم واحد يناسب الجميع، ولا يوجد شكل واحد للحواجب يناسب جميع النساء بشكل مثالي. كما أن بعض ألوان الشعر تجعلك أكبر سناً، فإن أشكال الحواجب الصحيحة يمكن أن تصنع العجائب بعد سن الستين وتجعلنا نبدو أصغر بخمس سنوات.

لذا، إذا كنت تريدين الظهور بمظهر أصغر ببضع سنوات، فعليك نتف حاجبيك ليتناسب مع شكل وجهك. ومع تعليماتنا البسيطة جداً، ستجدين العملية سهلة جداً.

 

  1. أحضري قلم الحواجب، ضعيه بشكل عمودي على جانب أنفك وارفعيه بشكل مستقيم نحو حاجبيك. ارسمي خطاً صغيراً على طول الجزء الداخلي من قلم الرصاص – حيث يتقاطع الحاجب مع قلم الرصاص.
  2. يمكنك تحديد أعلى نقطة في الحاجبين عن طريق إمساك قلم الحواجب قطرياً من جانب الأنف على طول الجزء الخارجي من بؤبؤ العين حتى الحاجب. ضعي علامة أيضاً على هذه النقطة بخط صغير.
  3. وأخيرا، نحدد نقطة النهاية للحاجبين. أمسكي القلم على طول جانب الأنف وعلى طول الحافة الخارجية للعينين. المكان الذي يتقاطع فيه الحاجب مع قلم الرصاص هو المكان الذي يجب أن ينتهي فيه حاجبيك. ارسمي خطاً صغيراً داخل القلم.
  4. لتشكيل حاجبيك، يجب عليك بعد ذلك نتف أي شعر خارج العلامات.

 

Tags:

You Might also Like