LOADING

Type to search

جهاز AI Pins الجديد مصطلح سيكون ترند 2024

Featured الموضة

جهاز AI Pins الجديد مصطلح سيكون ترند 2024

ElleMaraa نوفمبر 5, 2023
Share

ينخلط عالم الموضة أكثر فأكثر بعالم التكنولوجيا، ففي كل عام، نشهد تقنيات جديدة تأخذ الأزياء وعروضها الى مكانٍ أبعد من الأقمشة، القصات والألوان فقط. فبعد الـ Hologram والـ Augmented Reality التي تساعدك على تجربة القطع عن طريق الذكاء الإصطناعي، أصبحت الطريقة الى هذا العالم أسرع وأكثر تطوراً.

لكننا اليوم أمام إختراعٍ مختلف، سيطرح أسئلة كثيرة حول الهواتف الذكية وما مدى احتياجنا اليها في الأيام المقبلة خاصةً مع ظهور الـ AI Pins التي يبدو أنها ستشكل ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا.

وكانت أولى العلامات التجارية التي كشفت عنه هي السباقة Coperni خلال أسبوع الموضة الباريسي في عرضها لمجموعتها لربيع وصيف 2024 حيث كان لإطلالة Naomi Campbell ضجة كبيرة مع هذه القطعة الصغيرة التي وضعتها على البلايزر الرمادية.

ما هو الـ AI Pins؟

AI Pins هو جهاز تابع لشركة Humane سيتم إطلاقه في 9 نوفمير 2023 مما نعتقد أنه سيكون يوماً مهمًا في عالم التكنولوجيا ومصيرياً أيضاً.

إنه الجهاز الأول للشركة المصنعة وهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي مدعوم بمنصة برمجية، يوضع على ملابس المستخدم حيث يقوم بجمع بيانات عن العالم من حول المستخدم، وتحليلها لمساعدته بأمور مثل الترجمة الفورية الى لغات مختلفة، الرد على الاتصالت الهاتفية من دون حتى الحاجة للمسه وذلك بفضل رؤية بيانات المتصل على كف يد المستخدم كونه يعمل بالليزر، ويمكنه عرض المعلومات على اليد اذا وُضعت في مرمى أشعته.

ومن المتوقع أن يكون إدخال الـ AI Pins في هذا العرض، من خلال تعاون الشركة المصنعة مع Coperni، الخطوة الأولى والباب الذي سيجعل من هذا الجهاز أساسي في حياتنا اليومية.

Tags:

Next Up