LOADING

Type to search

مجموعة MAX MARA PRE FALL 24 .. دعوة للفرح والاستمتاع بالحياة

Featured الموضة

مجموعة MAX MARA PRE FALL 24 .. دعوة للفرح والاستمتاع بالحياة

ElleMaraa ديسمبر 27, 2023
Share

في عالم الموضة سريع الخطى، يسعى المصممون باستمرار إلى تجسيد روح اللحظات الانتقالية. بدوره، وجد Ian Griffiths المدير الإبداعي لـMax Mara، مصدر إلهام لمجموعة ما قبل خريف 2024 في جاذبية الانتقال من العطلة الصيفية إلى ضجيج المدينة النابض بالحياة. وبإحساس معدٍ من التفاؤل، كان Griffiths يهدف إلى غرس جرعة إيجابية في العالم من خلال أحدث تصميماته.

تصاميم مستوحاة من متحف نيويورك

استوحى Ian Griffiths الإلهام من متحف Whitney في نيويورك، وبخاصةٍ من تحفة Alexander Calder الغريبة، سيرك كالدر. هذا العمل الفني الذي يعود تاريخه إلى عام 1931، وهو عبارة عن سيرك مصغّر مصنوع من مواد متواضعة مثل الأسلاك والخشب والفلين، ينضح بالطاقة والبهجة التي تستشعرين بها على الفور. ومن هنا، يبدو أن Griffiths أدرك الجاذبية العالمية الذي يمتاز بها مفهوم “السيرك”، مؤكداً على قدرته على تبديد الأفكار القاتمة وتجنب الفلسفات الملتوية.

فبعد عرض الربيع النابض بالحياة والملون، احتضنت مجموعة Max Mara لما قبل خريف 2024 لوحة مختصرة، تميز فيها نظام الألوان باللون الأحمر الفاتح والأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللون المثالي لـMax Mara – البيج.

تشع هذه المجموعة بأجواء متفائلة ومبهجة، مما يوفر خروجاً منعشاً عن المألوف، كما تضمنت قطعاً كانت سهلة وجريئة في آن، وتجسد روحاً شبابية مع لمسة من الإثارة. وقد تزينت بعض الملابس برسومات لافتة للنظر، بما في ذلك الخطوط، ونقاط البولكا، والنجوم، ونقشة جلد الفهد، كما تضمنت التنانير القصيرة مع السترات الأنيقة، سراويل طويلة الساق، وسراويل قصيرة مصحوبة بسترات مصممة بأكمام جرس.

وكالعادة، لا تكتمل مجموعة Max Mara دون معطف الترنش المميز المزود بحزام. بالنسبة لمجموعة ما قبل خريف 2024، تلقى المعطف الكلاسيكي تحديثاً عصرياً بلون الكراميل الناعم، مع قصة كبيرة الحجم قليلاً وأكمام محبوكة، ومن خلال تقديم أشكال جديدة، قدم المدير الإبداعي سترة لراكبي الدراجات النارية مع سحاب جانبي لإضفاء لمسة عصرية.

Tags: