LOADING

Type to search

LOUIS VUITTON تعيد صيحات Y2K في مجموعة جديدة

Featured الموضة

LOUIS VUITTON تعيد صيحات Y2K في مجموعة جديدة

ElleMaraa يناير 3, 2024
Share

رسمت علامة لويس فويتون Louis Vuitton العديد من ملامح فصول الموضة عبر تاريخها العريق أبرزها التأثير في اتجاهات صيحات 2000 أو ما يُعرف باسم Y2K من خلال ابتكار قطع أيقونية اشتهرت بها موضة تلك الفترة الزمنية مثل نقوش المونوغرام.

تعيد اليوم الدارالفرنسية إحياء هذه الصيحات التي تضم كل ما يميز تلك الفترة الزمنية التي أصبحت رائجة مرة أخرى في مجموعة LV Remix الجديدة، وتعتمد في ابتكارها على تراث الدار إذ ظهرت مجموعة مونوغرام فيرنيه (Monogram Vernis) لأول مرة في عام 2000 بينما مجموعة مونوغرام دنيم (Monogram Denim) ظهرت في عام 2005.

تضم مجموعة LV Remix الجديدة إعادة تصاميم حيوية تتميز بنقوش المونوغرام الدنيم أو من الجلد اللامع (فيرنيه)، وتتزين بألوان نابضة تعكس صيحات الألفية.

حقائب LV Remix

تكشف مجموعة LV Remix الجديدة عن تشكيلة من الحقائب أبرزها حقيبة الكرواسون من عام 2002 التي تتميز بشكل دائري ناعم ومتوفرة بحجمين، ويمكن ارتداؤها حول الجسم (كروس بودي) أو من الكتف أو في اليد بالإضافة إلى تصاميم جديدة للحقيبتين تويست (Twist) وكابوسين (Capucines) وهما Capucines East-West وTwist West، وكلاهما يتميزان بتصميم ممدود بالإضافة إلى Twist Little، وهو حجم صغير وأنيق يتماشى مع النهار والمساء.

لإضافة البهجة والطابع المرح الذي تتميز به أيقونات لويس فويتون خلال تلك الفترة تكشف المجموعة الجديدة عن الإصدارات الصغيرة من حقائب Noé وSpedy من قماش مونوغرام دنيم ومايكرو ألما باللون الأزرق، الوردي، والأصفر.

أحذية LV Remix

تنتقل مجموعة LV Remix من الحقائب إلى الأحذية المصنوعة من الدنيم بنقوش المونوغرام (Monogram Denim) بتصاميم أنيقة بارزة مثل حذاء الباليرينا Nina، وأحذية Archlight ، بجانب مجموعة الإسبادريل Helios Espadrille يتضمن صندلًا بكعب عريض، صندل مسطح، وأحذية إسبادريل كلاسيكية.

لم تغفل لويس فويتون عن الأحذية الرياضية Neo Run Away وTime Out التي تأتينا في تصاميم تحتوي على تفاصيل مونوغرام دنيم أو مونوغرام لامعة (فيرنيه) بألوان باستيل حالمة من اللون الأزرق الناعم أو الوردي أو الكريمي.

الإكسسوارات

تتميز الإكسسوارات في مجموعة LV Remix بتصميمها الممتع واستخداماتها المتعددة بينما تتطابق مع الحقائب والأحذية فنجد شال My Daily Denim الأزرق المصنوع من قماش الجاكار ذي الأسلوب الفينتج ليمتد المونوغرام الدنيم إلى قبعة الدلو، والحزام الرفيع، بالإضافة إلى الأساور الجلدية الملونة والأحزمة.

Tags: