LOADING

Type to search

افتتاح عيادة الدكتور ياسين Skin Expert Clinic للعناية بالبشرة والتجميل في بيروت

Featured الجمال

افتتاح عيادة الدكتور ياسين Skin Expert Clinic للعناية بالبشرة والتجميل في بيروت

ElleMaraa يناير 11, 2024
Share

افتتح د.ياسين عيادة Skin Expert Clinic المتميزة والمتخصصة بعلاج الأمراض الجلدية، العناية بالبشرة والتجميل، وهي Smart Clinic الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ، تقع في السوديكو بلوك C الطابق 11 في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد اعتمدت العيادة على تقنيات الذكاء الاصطناعي ، فهي تتميز بالـ AI Technology والـ INTERACTIVE PLATFORMS & TOUCH SCREENS لكي يتمكن الزوّارتقنياً من رؤية كل الخدمات التي تقدمها العيادة، كما تتميز بتقنية الـUltherapy وهي التقنية الوحيدة الحاصلة على FDA والتي تتميز بشد الوجه من دون جراحة face lifting without surgery ، ويتوفر في العيادة أفضل أنواع البوتوكس والفيلر بالإضافة لتقنية Regenera Activa للأشخاص الذين يعانون من صلع وراثي .

كذلك تتميز العيادة بتقنية Fractional eCO2 laser لعلاج الندبات من بعد الحروق ، والعملية الجراحية أو الحوادث وهي العيادة الأولى في لبنان التي اعتمدت هذه التقنية.

وفي العيادة أيضاً أفضل Facial System وهو نظام Hydrafacial المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، لتنظيف الوجه وإعطاء نضارة للبشرة ، وتقنية Icon Laser للحصول على بشرة مشدودة ومشرقة، وتقنية ICON LASER MAX G للتخلص من التصبغات الجلدية والمشاكل الجلدية مثل الاحمرار تحت الجلد والوردية ، وأفضل تقنية لإزالة الشعربالليزرElite Plus التي تعتمد على الـ ALEXANDRITE TECHNOLOGY.

وقد حرص الدكتور ياسين في العيادة على أن يضع لمسة نقية مختلفة ومتميزة في الشرق الأوسط عن باقي العيادات، فقام بوضع أحجار كريمة مثل أحجار Amethyst ،Tourmaline وغيرها في جميع أنحاء العيادة ، في صورة تجمع بين الأحجار الكريمة وأهم التقنيات الجمالية الحديثة لإعطاء أفضل نتائج وبأهم التقنيات المتوفرة ، فهذه الأحجار تعكس الإشراقة والنقاء والجمال وكل حجر مميز ومختلف عن الآخر ، وبهذه الفكرة عكس د. ياسين  من خلال الأحجارالكريمة عكس مفهوم أن كل امرأة تستطيع أن تكون جميلة ومميزة ومختلفة عن الأخرى.

للتواصل:

Clinic number :  0096170329222

Website: www.dryassineofficial.com

Insta: dr.yassineofficial

Tags: