LOADING

Type to search

Kim Kardashian تعود من جديد إلى عالم الجمال مع علامة SKKN BY KIM MAKEUP

Featured الجمال

Kim Kardashian تعود من جديد إلى عالم الجمال مع علامة SKKN BY KIM MAKEUP

ElleMaraa يناير 23, 2024
Share

عادت كيم كارداشيان Kim Kardashian من جديد إلى عالم المكياج وطرحت مجموعة جديدة من المستحضرات الملونة، إذ تقدم Skkn by Kim Makeup في 26 يناير.

وفي مقابلة حصرية مع WWD قالت Kim: “هذا هو قلبي وروحي، وهذا هو المكان الذي بدأتُ فيه”. فبينما كانت تقوم بتصوير لقطاتها الخاصة بفيلم “American Horror Story: Delicate”  أكبر دور تمثيلي لها حتى الآن ، قامت Kardashian بتوسيع شركتها الخاصة بالجمال، وتطبيق الدروس المستفادة من مساعيها السابقة في مجال الألوان.

واستطردت قائلة: “إن الأمر يتطلب دائماُ الخبرة التي تعلمتها على مدار 20 عاماُ في وضع مكياجي كل يوم تقريباً، وصنع المنتجات الأكثر سهولة في الاستخدام”.

عن Skkn by Kim Makeup

Skkn by Kim Makeup عبارة عن خط جديد لمستحضرات المكياج التي تمتاز بمزايا مستحضرات العناية بالبشرة، ويضمّ حتى الآن تشكيلة من أقلام تحديد الشفاه (22 دولاراً)، وأحمر الشفاه (32 دولاراً) ولوحة ظلال العيون (50 دولاراً)، وكلها بظلال اللون الطبيعي، وستكون متاحة للشراء على skknbykim.com.

ووصفت Kim نسيج المنتجات بأنه “مخملي غير لامع”، إذ يُعِد قلم تحديد الشفاه بثبات طويل الأمد، مع تركيبة تمتزج وتنزلق بسهولة. ويأتي هذا القلم في 15 لوناً، من البيج الفاتح إلى لون الشوكولاته العميقة. من ناحية ثانية، يتوفر أحمر الشفاه، بـ 10 ألوان، ويضمن تغطية كاملة مع لمسة نهائية “ناعمة” و”غير واضحة”. وتتراوح الألوان من البيج الفاتح إلى الماهوجني الغني. أما لوحة ظلال العيون، التي تحتوي على 12 لوناً من “البيج الكريمي غير اللامع” إلى “الأسود غير اللامع”، فهي “خفيفة الوزن للغاية” ومصممة للمزج وقابلة للبناء وخالية من التجاعيد.

وتشرح Kim : “أردتُ لمستحضرات Skkn أن تجعلك تبدين بأفضل حالاتك، وهذا يبدأ من الاهتمام بالبشرة.. لذا، لن نقدّم أي ألوان جريئة أو أي شيء لا أستخدمه ولا أضعه شخصياً.. الفرق بين هذا الخط وKKW Beauty هو أنه سيكون عبارة عن تركيبات أكثر روعة وأكثر رقياً من قبل، وسيكون كل ما لدينا من ألوان نيود كلاسيكية وكل ما يجعل بشرتك في أفضل حالاتها. يبدأ ذلك بالعناية بالبشرة، ثم يتطور إلى مستحضرات التجميل الملونة، ثم يتطور إلى العطر وأي شيء تضعينه على بشرتك”.

كما تحدثت Kim عن نوع المكياج الذي تفضّله اليوم، وهو المكياج الندّي (الرطب نوعاً ما)، والمستحضرات الخفيفة الوزن على البشرة، إلى جانب الألوان الأحادية النيود التي تعزز الجمال الطبيعي من دون أن تبدو كلوحة ألوان قوية مرسومة على البشرة.

Tags:

You Might also Like