LOADING

Type to search

Mango تطلق مجموعتها “التراث” تكريماً لقطعها الأكثر شهرة في التسعينيات

Featured الموضة

Mango تطلق مجموعتها “التراث” تكريماً لقطعها الأكثر شهرة في التسعينيات

ElleMaraa يناير 25, 2024
Share

إذا كنت تبحثين عن عنصر أساسي جديد في خزانة ملابسك، فقد يبدو الرجوع إلى اتجاهات العقود الماضية بمثابة اقتراح غريب. ولكن، كما ثبت مع أحدث مجموعة Mango – وعلى الرغم من التناقض الذي تبدو عليه – لا يوجد شيء أكثر إنعاشاً وخالداً من الحنين إلى الماضي .

إن تعطشنا الجماعي لكل ما يتعلق بالتسعينيات ، على وجه التحديد، هو أحد الاتجاهات الأكثر تكراراً في الموضة ، ومع سجل حافل بالصمود أمام اختبار الزمن، فهو واحد من العقود القليلة التي يمكنك التأكد من أنها ستوفر لك عنصراً أساسياً طويل الأمد .

بالتأكيد، نحن نحب الكتف القوي من الثمانينيات ، والأحذية ذات الكعب العالي من السبعينيات ، والتنورة القصيرة من الستينيات ، ولكن لا يوجد عقد آخر يوفر عدداً كبيراً من الاتجاهات التي لا تزال تبدو معاصرة تماماً مثل التسعينيات .

من خلال إطلاق مجموعة “التراث” الخاصة بها هذا الأسبوع، أشادت Mango بأرشيفات العلامة التجارية من خلال إعادة النظر وإعادة إنشاء العديد من مظاهرها وأنماطها الأكثر شهرة من أرشيفها في التسعينيات. ولإضافة المزيد من أصالة التصاميم، سيتم تمييز القطع بشعار Mango القديم الذي سيتم إعادة استخدامه حصرياً لهذه المجموعة.

بالطبع تتميز هذه المجموعة بسلسلة من الصور الظلية التي تبدو حديثة تماماً، وذلك بفضل حبنا الدائم لجماليات التسعينيات.

من فساتين الدنيم سهلة الارتداء إلى بناطيل كابري، والخصر المنخفض، والجينز الفضفاض للغاية وحتى التنانير فوق البنطلونات، هذه المجموعة هي كل ما تتمناه قلبك المحب للتسعينيات.

وبالطبع، لم يتمكنوا من إسقاط مجموعة تثير الحنين دون الإشارة إلى أحدث صيحات الأحذية لهذا الموسم …

ألقِ نظرة على اختياراتنا من أبرز 10 نقاط رئيسية في العرض، وقومي بزيارة mango.com

Tags:

You Might also Like