LOADING

Type to search

مجموعة Saint Laurent Resort 2024 تجسّد الأناقة الخالدة بطابع EDGY معاصر

Featured الموضة

مجموعة Saint Laurent Resort 2024 تجسّد الأناقة الخالدة بطابع EDGY معاصر

ElleMaraa يناير 28, 2024
Share

تظهر مجموعة Saint Laurent Resort 2024 كتأكيد لقدرة Anthony Vaccarello على التنويع في تصاميمه وستايلاته. فمع مزيج دقيق من الخياطة الفاخرة واللامبالاة غير الرسمية، تبدو هذه المجموعة كاحتفال برموز الدار مع استعارات من تصاميم Vaccarello الأيقونية السابقة.

سترات Vaccarello كبيرة الحجم المميزة، والتي تذكرنا بمجموعة الخريف السابقة، تمر برحلة تحويلية في تشكيلة Resort 2024. أما الأكتاف التي كانت جريئة في السابق، فقد تم الآن تحسينها وتصميمها لتحتضن الجسم عن كثب، ولتبدو أشبه بالقميص. وتُعيد هذه السترات، المُثبتة بأبازيم لامعة تحمل شعار الدار وعدداً من الأزرار، تعريف المعنى المعاصر لمفهوم الرقي.

وفي قلب هذه المجموعة يكمن أيضاً الاحتفال برموز Saint Laurent المميزة، فنجد فيها فساتين الكوكتيل القصيرة ذات الثنيات المزينة بنقاط البولكا أو الأزهار النابضة بالحياة، إذ تجسّد هذه الفساتين، التي تم تصميمها بأسلوب سهل ومفعم بالحيوية، جوهر السحر الخالد، وترمز إلى التزام Vaccarello بالحداثة الخالدة.

وهنا يمكن القول إن إحدى فلسفات التصميم لدى Vaccarello المميزة في مجموعة Resort 2024 تتجلى في الاعتقاد بأن قطع Saint Laurent يجب أن تمتد إلى ما بعد موسم إنتاجها. سواء أكانت قطعة مميزة على منصة العرض أو قطعة كلاسيكية مُعاد تصوّرها، إذ يتمّ تصميم كل قطعة بهدف أن تصبح قطعة أساسية خالدة في خزانة الملابس.

ومع ظهور مجموعة Resort 2024، أصبح من الواضح أن Vaccarello لا يبتكر الأزياء فحسب، بل هو يبني على إرثه الخاص في Saint Laurent. إذ تشيد بعض القطع البارزة بعمله السابق في الدار، كما أنها تستمد الإلهام من مجموعات Anthony Vaccarello قبل YSL، فتثير فساتين الـ Bodycon المتعرجة التي تشبه ملابس السباحة إحساساً بالسحر المضيء الذي يمتزج بسهولة مع الجمالية البسيطة للتسعينيات.

من ناحية ثانية، وفي عالم أصبحت فيه الأحذية المسطحة هي القاعدة، بات موقف Vaccarello الجريء بشأن أهمية الكعب العالي واضحاً، إذ يؤكد المصمم أن تنسيق الكعب العالي مع فستان كوكتيل قصير هو المفتاح لتحقيق مظهر عصري في عام 2024.

ومن خلال تقديم شكلين جديدين للحقائب – حقيبة الكتف Rendez-Vous شديدة اللمعان وحقيبة Bea الناعمة والمرنة ،- يعزز فاكاريلو الطابع العملي للمجموعة، إذ تعكس هذه الحقائب، التي رأت النور أولاً في مجموعة خريف 2023 ، الجمالية الانسيابية وغير المزخرفة للملابس. وبفضل تصميماتها الواسعة، تثبت هذه الحقائب أن الوظيفة يمكن أن تتعايش بسلاسة مع الأناقة.

Tags:

You Might also Like