LOADING

Type to search

أفضل 8 مرطبات لنفخ الشفاه وتعزيز مظهر جمالك من دون حقن

Featured الجمال

أفضل 8 مرطبات لنفخ الشفاه وتعزيز مظهر جمالك من دون حقن

ElleMaraa يناير 29, 2024
Share

ذا لم تكوني قد ولدتِ بشفاه ممتلئة بشكل طبيعي، فهناك عدد من الخيارات التي تستحق النظر فيها للمساعدة في تحديد شكلها وحجمها. إذا لم تكن الحقن هي الشيء الذي تفضلينه، فاسمحي لنا أن نوصي بأحد أفضل أدوات نفخ الشفاه، والتي يمكن أن تعزز مظهر جمالك بسرعة خارج الخطوط الزائدة لقوس كيوبيد والشفة السفلية.

وبما أن الشفاه الممتلئة بشكل مفرط في طريقها إلى الزوال، يمكنك توفير الوقت والمال من خلال اللجوء إلى إحدى هذه الأساسيات بدلاً من ذلك. قال Dan Belkin، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من البورد: “إن مظهر الشفاه الحديث سيكون دقيقاً، وأكثر من مجرد تحسين لطيف لملامح الشفاه” . “لن يكون هناك تحول جذري، حيث يتم تغيير حجم وشكل الشفاه بالكامل، مما يؤدي إلى أعراض “الحشو السيئ”.”

تسوقي أفضل مرطبات الشفاه

نحن ندرك أن أدوات نفخ الشفاه قد حصلت على سمعة سيئة بسبب حرقها إلى درجة عدم الراحة، ولتقديم نتائج تدوم لفترة قصيرة فقط قبل أن تختفي تماماً. تحتوي اختيارات تعزيز الشفاه التالية على عوامل تكثيف ومكونات مدروسة لطيفة على البشرة دون التضحية بالفعالية. كما أنها سهلة الاستخدام مثل مرطب الشفاه أو الزيت المفضل لديك ، مما يجعلها إضافة بسيطة إلى روتينك – دون الحاجة إلى التوقف عن العمل.

بدءًا من الملمع الملون شديد اللمعان وحتى المرطبات اللذيذة، تسوقي من قائمتنا أفضل أدوات نفخ الشفاه المتوفرة والتي تتركها رطبة وأكثر امتلاءً دون عناء في ثوانٍ.

ملمع الشفاه Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss 

لا يقتصر الأمر على حصول Bella Hadid على ملمع الشفاه والمرطب من Dior Beauty بشكل منتظم فحسب، بل إن ما يقرب من 2000 من متسوقي Sephora يفعلون ذلك أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، فهم مدمنون على مظهره اللامع شديد اللمعان.

ملمع الشفاه Patrick Ta Major Volume Plumping Gloss

بضع تمريرات من هذا اللمعان عالي التصنيف من Patrick Ta يترك وراءه لمسة نهائية تشبه الزجاج مع رطوبة مثالية للشفاه. تم تركيبه بشكل جيد مع مزيج من فيتامين E، بالإضافة إلى زيوت الأفوكادو والجوجوبا.

ملمع الشفاه Dr. Lara Devgan Platinum Lip Plump SPF 30

تم تطوير هذا المصل على يد جراحة التجميل المشهورة عالمياً Lara Devgan، وهو أفضل مرطب ستلاحظين امتلاء الشفاه على الفورعند استخدامه، إلى جانب تحسين لون شفتيك الطبيعي، بفضل مركب الهيالورونات والنياسين والسيراميد.

مرطب الشفاه Lawless Forget The Filler Overnight Lip Plumping Mask

إنه مرطب ليلي من Lawless لإضافته إلى روتين وقت النوم. تساعد تركيبة زبدة الشيا المرطبة على تعزيز إنتاج الكولاجين أثناء النوم أثناء تنعيم خطوط الشفاه الدقيقة.

ملمع الشفاه Tarte Cosmetics Maracuja Juicy Lip Plump

علاج الشفاه هذا هو المفضل لدى TikTok – ولسبب وجيه. تعتبر خصائصه الممتلئة مفضلة لدى محبي الجمال، بفضل زيت الماراكوجا الذي يعمل على شد وتنعيم البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الموجودة في الفاكهة، مثل الأكاي والغوجي. إذا وجدت أن بعض مرطبات الشفاه شديدة للغاية، فسوف تحبين هذا الإصدار الأكثر دقة، والذي يوفر وخزاً خفيفاً بالنعناع.

ملمع الشفاه Buxom Full-On Plumping Lip Polish Gloss

واحدة من أفضل مستحضرات تكبير الشفاه التي تستحق التسوق، تركيبة Buxom المميزة تترك وراءها إحساساً بالوخز يؤدي إلى مظهر شفاه منتفخة تماماً. وكمكافأة إضافية، يتوفر الملمع الشهير بـ 17 لوناً مع ثلاثة خيارات للتشطيب.

ملمع الشفاه Too Faced Lip Injection

يأتي الشعور بالوخز والكربون تقريباً لهذا الملمع الممتلئ من الفليفلة – وهي نفس المادة التي تجعل الفلفل حاراً. لا داعي للقلق بشأن التوابل، فالفلفل هنا يدور حول تحفيز تدفق الدم إلى شفتيك لملئهما وإضافة جرعة من اللون الطبيعي.

ملمع الشفاه Grande Cosmetics GrandeLips Hydrating Lip Plumper

مع هذا الملمع المملوء بالكولاجين وحمض الهيالورونيك من السهل جعل الشفاه الممتلئة جزءاً من مظهرك اليومي – وليس ذلك فقط فهو متوفر في ستة خيارات ألوان محايدة.

 

 

Tags:

You Might also Like