LOADING

Type to search

تشكيلة LOVE BEATS الجديدة من Herrera Beauty للإحتفال بيوم الحب

Featured الجمال

تشكيلة LOVE BEATS الجديدة من Herrera Beauty للإحتفال بيوم الحب

ElleMaraa فبراير 1, 2024
Share

أعلنت علامة Herrera Beauty عن إطلاق تشكيلة Love Beats المصغّرة بمناسبة يوم الحب، والتي تضم مجموعة من مستحضرات أحمر الشفاه والعطورات الجديدة والشهيرة للعلامة المصممة بتوليفة من أجمل النفحات الجذابة، ما يمنح عشاق الموضة فرصة التألق بأجمل الإطلالات احتفالاً بأناقة المناسبة المميزة.

ويبرز ضمن التشكيلة نسخة محدودة الإصدار من أحمر الشفاه Fabulous Kiss المميز بلمسته الناعمة ولون أحمر Carolina درجة 310. ويتميز تصميم أحمر الشفاه بقوامه الناعم المزين بنقشاتٍ على شكل قلوبٍ بدرجة أفتح بقليل، تمنح لوناً حيوياً يخطف الأنظار بتمريرة واحدة فقط. ويوفر الابتكار الجديد ترطيباً عميقاً ولوناً أنيقاً يدوم لمدة ثماني ساعات، ويضفي حضوراً جذاباً يتناغم مع جمال اليوم المفعم بمشاعر الدفء والحب.

ويمكن تزيين المستحضر الجديد مع غطاء محدود الإصدار من تشكيلة Love Beats، الذي يتألق بتفاصيل ذهبية ونقشات مستوحاة من موضة سبعينيات القرن الماضي على شكل قلوبٍ باللونين الأحمر والوردي، تجسد ألق أجواء المناسبة السعيدة. كما يحظى عشاق الأناقة بفرصة تزيين أحمر الشفاه Fabulous Kiss بسوار Herrera الذهبي، واختيار ما يحلو لهم من تشكيلة الشراشيب والتعليقات الخاصة بالعلامة، للحصول على مستحضرٍ مخصصٍ لا مثيل له.

كما تضم التشكيلة عطر Good Girl من فئة أو دو بارفان، الذي يتألق بنفحاتٍ فاخرة تحاكي أناقة عالم Carolina Herrera الفاخر. ويتميز العطر برائحة تجمع بين الجاذبية والقوة تفوح بعبير الياسمين وخشب العنبر، ما يمنح حضوراً غامراً بشذىً منعشٍ وفواح. وتبرز في رائحة العطر الفريدة نفحات الكاكاو الغنية، إلى جانب عبق اللوز والقهوة التي تضفي لمسة من الجرأة والتميز على التوليفة المبتكرة. أما عطر Good Girl Blush من فئة أو دو بارفان، فيقدم خياراً أكثر نعومة وأنوثة بفضل نفحاته القاعدية الغنية بالفانيلا ونفحاته الوسطى برائحة فاوانيا المميزة، إلى جانب عبق الأزهار المنعش.

ويتألق عطر Very Good Girl في رحلة حالمة مع النفحات العليا لروائح الكشمش الأحمر المرحة وعبق الليتشي الفريد مروراً بالنفحات الوسطى لعبير الورد الأخّاذ، وختاماً بالنفحات القاعدية للفانيلا التي تقدم لمساتٍ من التميز والعصرية التي لا تُضاهى لمحبي الجرأة والتفرد.
وتتيح تشكيلة Love Beats المصغّرة فرصة التألق بإطلالة جذابة ونفحاتٍ أخاذة في يوم الحب، كما أنها خياراً مثالياً يمكن تقديمها كهدية مميزة تعبّر عن مشاعر الحب والامتنان للأحبة.

Tags:

You Might also Like