LOADING

Type to search

هدايا أنيقة من Montblanc للمرأة والرجل في عيد الحبّ

Featured الجمال الموضة

هدايا أنيقة من Montblanc للمرأة والرجل في عيد الحبّ

ElleMaraa فبراير 2, 2024
Share

مع تشكيلة هدايا مختارة بحذر لعيد الحبّ، ستساعدك Montblanc على الاستعداد بينما تهتمّ هي حتى بأصغر التفاصيل من أجلك. ومع العلبة البيضاء المميّزة التي هي بمثابة لوحة فنيّة تدعوك لصياغة كلمات وعبارات مُلهمة لتحويل التغليف إلى إعلان عن الحبّ لشخص مميّز، يمكنك مشاركة ملاحظات الحبّ أو الرسومات أو الأشعار، فتصبح كلّ لحظة إهداء تجربة فريدة من القلب مع لمسة شخصيّة مؤثّرة.

أكنت تملئين العلبة لرجلك المميّز مختارة من بين الإبداعات المنوّعة – من حافظة “Meisterstück ” للمستندات إلى ساعة Montblanc 1858 Iced Sea Automatic Gray
، وساعة Montblanc Summit 3 Smartwatch الذكيّة، وحزام “Montblanc Horseshoe ” الجلديّ بجهتين، وأزرار الأكمام Montblanc Meisterstück حول العالم في 80 يوم بنقوش أوراق اللعب، وسوار Montblanc Meisterstück حول العالم في 80 يوم بنقوش أوراق اللعب

أو أنت تملأ العلبة لامرأتك العزيزة فتختار من تشكيلة ساحرة تشمل حقيبة “Soft mini” الصغيرة، وحقيبة Meisterstück messenger، وساعة Montblanc Boheme Day & Night بقياس 30 ملم، لا داعي لتقلقان حيال أيّ شيء.

غير أنّ يمكنكما أن تلجآ أيضًا إلى إهداء عطر آسر مع عطر “Legend Montblanc” للرجل، وعطر “Signature Absolue Montblanc” للمرأة. لكن عندما يتعلّق الأمر بإبداعات Montblanc، لا يمكننا إلّا أن نأخذ بالاعتبار هدايا تلهم على الكتابة مثل قلم الحبر السائل Montblanc Meisterstück حول العالم في 80 يوماً Days Classique، ودفتر ملاحظات #146، وحافظة Sartorial لقلم واحد، وكلّ ما بين ذلك.

ويمكن للمسافرين العصريين أيضاً الحصول على حصّتهم من الحبّ مع حقيبة المقصورة الصغيرة بعجلات من Montblanc، وحقيبة Soft pochette، وسماعات الرأس الكبيرة “Montblanc MB 01 “.

Tags:

You Might also Like