LOADING

Type to search

كل ما تحتاجين معرفته عن الرموش المغناطيسية وهل هي آمنة حقاً؟

Featured الجمال

كل ما تحتاجين معرفته عن الرموش المغناطيسية وهل هي آمنة حقاً؟

ElleMaraa فبراير 12, 2024
Share

توجد الرموش المغناطيسية القابلة لإعادة الاستخدام في المتاجر المعروفة وتجار التجزئة عبر الإنترنت، وارتفعت شعبيتها في عام 2023، على الأرجح لسبب رئيسي واحد وهو الراحة. على عكس الوصلات القديمة التي تلتصق على الجفون بالغراء، ورغم أن هذه الرموش تتميز بأنها تحتوي على مغناطيسات صغيرة تساعد على تثبيتها بسهولة على الرموش الطبيعية، مما يوفر مظهراً طبيعياً وثابتاً للعيون لكن كما هو الحال مع أي شيء ترتديه أو داخل جسمك، هناك مخاطر محتملة.

إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تشترط أن تتوافق جميع الرموش الصناعية والوصلات – والمواد اللاصقة المستخدمة معها – مع قواعد المنظمة الخاصة بمستحضرات التجميل. في حين أن المواد اللاصقة المستخدمة مع الرموش الصناعية التقليدية يمكن أن تسبب الحساسية والتهيج، فإن الرموش المغناطيسية لا تستخدم هذه المواد اللاصقة. ولكن لا يزال من الممكن الإصابة بالحساسية أو العدوى إذا لم تستخدمينها بشكل صحيح وبعناية.

سواء كانت الرموش الصناعية تقليدية أو مغناطيسية مؤقتة، يمكن أن تكون مصنوعة من شعر بشري أو مواد صناعية من صنع الإنسان. الجودة يمكن أن تختلف أيضًا. كما هو الحال مع تحسينات الرموش الأخرى، لا يزال بإمكانك فقدان الرموش عند إزالة الرموش المغناطيسية. يمكن أن تكسر رموشك الطبيعية أو تتسبب في نموها في الاتجاه الخاطئ.
بغض النظر عن النوع الذي تشتريه، فإن لمس عينيك لوضع رموشك يمكن أن يؤدي إلى إصابة العين. قد تصابين أيضًا بدمل على الجفن.

نصائح لتركيب الرموش المغناطيسية بأمان :

إذا قررتِ استخدام الرموش المغناطيسية، فضعي الأمور التالية في الاعتبار:

  • لا تشاركي الرموش المغناطيسية مع أشخاص آخرين.
  • حافظي على علبة رموشك نظيفة ومغلقة.
  • لا تقومي بتخزين رموشك المغناطيسية في أماكن شديدة الحرارة.
  • إذا أصبحت عينيك متهيجة، توقفي عن استخدام الرموش.
  • لا تستخدمبها إذا كان لديك عدوى أو إذا كان الجلد حول عينك متهيجًا. تخلصي من أي رموش استخدمتها في الوقت الذي أصبت فيه بالعدوى أو التهيج.
  • اغسلي يديك قبل لمس جفونك.
  • يجب الحرص على عدم لمس أو خدش مقلة العين.

الخطوات الأساسية لتركيب الرموش المغناطيسية

تجهيز الرموش

قبل بدء التركيب، يجب التأكد من أن الرموش الاصطناعية المغناطيسية مستعدة للإستخدام. يجب التحقق من أن المغناطيسات متصلة بشكل جيد وسليمة.

تطبيق الماسكارا

يمكن وضع طبقة رقيقة من الماسكارا على الرموش الطبيعية لتعزيز الالتصاق بينها والرموش الاصطناعية المغناطيسية.

وضع الرموش

قبل وضع الرموش، قومي بوضع الجزء العلوي من الرموش المغناطيسية على الجزء الخارجي من الرموش الطبيعية. ثم، استخدمي إصبعيك لتثبيت الجزء السفلي من الرموش على الجزء الداخلي من الرموش الطبيعية. ستتم الالتصاق بشكل آمن بفضل قوة المغناطيس.

التعديل والتناسب

بعد وضع الرموش، قد تحتاجين إلى ضبطها وتناسبها وفقًا لشكل عينيك. يمكنك استخدام أداة صغيرة للضغط بلطف على الرموش وتعديلها للحصول على المظهر المرغوب.

Tags:

You Might also Like

Trending & Hot