LOADING

Type to search

التشكيلة الجديدة من علامة SEMSEM تصاميم تجمع بين هندسة العمارة واللمسات الأنثوية

Featured الموضة

التشكيلة الجديدة من علامة SEMSEM تصاميم تجمع بين هندسة العمارة واللمسات الأنثوية

ElleMaraa فبراير 15, 2024
Share

تحتفي التشكيلة الجديدة من علامة SemSem من تصميم مؤسستها Abeer Al Otaiba وبإلهامٍ من مهاراتها المعمارية الدقيقة وطابعها الأنثوي البارز بالتصاميم المعمارية الأنيقة وشغف المصممة بعالم الهندسة، فتضم مجموعة من ملابس السهرة والأزياء الجاهزة المصممة بعناية والمزينة بأنماط جرافيكية لافتة، بالاعتماد على أبرز تقنيات تصميم الأزياء الراقية في متجرها في نيويورك.

تتألق التشكيلة بمجموعة واسعة من الألوان الحيوية، بما فيها الذهبي والفضي اللامعين وتدرجات الأخضر الداكن والأزرق المشرق والأوف وايت، لتمنح السيدات فرصة الظهور بأجمل الإطلالات الأنيقة واللافتة للأنظار، لا سيما خلال الأمسيات.

كما حرصت العلامة على تصميم قطع التشكيلة من الحرير الفاخر والترتر، مع تزيينها بلمسة لامعة باستخدام تقنية فريدة تضفي مزيداً من الحيوية على كل قطعة، لتوفر إطلالات تعزيز مشاعر الثقة والسعادة لدى كل سيدة.

تتجاوز رؤية Abeer Al Otaiba الإبداعية حدود تصميم الأزياء، إذ تتمحور أهدافها حول مساعدة السيدات من مختلف الأعمار على التعبير عن أنفسهنّ وإلهام الآخرين بكل ثقة واندفاع.

وجمعت التشكيلة الجديدة لموسم صيف وربيع 2024 بين الأناقة المعمارية واللمسات الأنثوية، لتقدم تصاميم فريدة تتماشى مع هوية العلامة المتمحورة حول تمكين السيدات.

وتم تصوير الحملة الترويجية للتشكيلة في فندق Aman الحصري والمرموق في نيويورك، بمشاركة عارضة الأزياء الشهيرة لدى العلامة Vlada Roslyakova، التي ظهرت على أكثر من 400 غلاف مجلة، بما فيها مجلة Vogue العالمية. كما سجلت Roslyakova رقماً قياسياً بعد مشاركتها بأكبر عددٍ من عروض الأزياء خلال موسمٍ واحد، والذي بلغ 86 عرضاً.

Tags: