LOADING

Type to search

يارا شهيدي هي الوجه الإعلاني لحملة “Divine” لـ Jean-Paul Gaultier

Featured الجمال

يارا شهيدي هي الوجه الإعلاني لحملة “Divine” لـ Jean-Paul Gaultier

ElleMaraa فبراير 25, 2024
Share

خلال مشاركتها في شراكة آسرة هذا الأسبوع، صعدت الممثلة الشرق أوسطية الموهوبة، يارا شهيدي Yara Shahidi، إلى دائرة الضوء كوجه لحملة “Divine” الأخيرة لجان بول غوتييه Jean-Paul Gaultier، حيث أطلقوا العطر النسائي الجديد Gaultier Divine.

تم تكليف صانع العطور الماهر Quentin Bisch بصنع هذا العطر الرائع، الذي مزج ببراعة روائح الأزهار والبحرية ليصنع رائحة توقظ الحواس. ومن السمات الجديرة بالملاحظة التزامها بالمبادئ الأخلاقية. تفخر Gaultier Divine بأنه نباتي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعه، ويتكون من 90 بالمائة من “المكونات ذات الأصل الطبيعي” التي يتم الحصول عليها من مصادر مسؤولة، مما يؤكد تفاني العلامة التجارية في تحقيق الاستدامة.

رحبت يارا شهيدي بمتابعيها على إنستغرام بحماس في “العصر الذهبي” في العالم الإلهي، وشاركتهم تجربتها في حملتها. لقد استرجعت ذكرياتها باعتزاز في منشور تعاوني مع العلامة التجارية، حيث عكست اللحظات العزيزة التي تم إنشاؤها خلال الحملة.

تحتفي الحملة بتنوع الجمال، حيث تضم يارا شهيدي إلى جانب مواهب عالمية مثل Lola Rodriguez، وThando Hopa، وTess McMillan، وJanet Jumbo، وAna Elisa de Brito. ويمثلان معًا رؤية العلامة التجارية للأنوثة متعددة الأوجه والحسية والمتحررة، المستوحاة من تراثها الغني.

لقد أحدثت يارا شهيدي تأثيراً كبيراً باعتبارها الوجه والقوة الإبداعية وراء الحملة، وذلك انسجاماً مع مهمتها المتمثلة في تكريم المرأة. اعترافًا بأدوار شهيدي المتعددة الأوجه كممثلة، وعارضة أزياء، وناشطة، وناشطة نسوية، وخريجة جامعة هارفارد، ومؤسسة Eighteen x 18، وهي منصة تشجع الشباب الأميركيين على التصويت، أشاد Jean-Paul Gaultier بالتزامها الثابت بتمكين المرأة من احتضان جمالها وتفردها. الاختلافات، وقبل كل شيء، ذواتهم الحقيقية.

ويأتي هذا التعاون بعد ظهور شهيدي المتألق في حفل Met Gala لعام 2023 في مايو، حيث شرفت الحدث بمجموعة برونزية مصممة خصيصًا من تصميم Jean-Paul Gaultier، مما عزز علاقتها بالعلامة التجارية. ومن الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها يارا شهيدي مع دار أزياء مرموقة؛ في العام السابق، تعاونت مع Dior لإطلاق Rouge Dior Forever، النسخة اللاصقة من أحمر الشفاه السائل الأكثر مبيعًا من Dior. وزينت صور حملتها متاجر Dior، مما يمثل علامة فارقة أخرى في مسيرتها المهنية اللامعة، وشاركت فرحتها مع متابعيها، معلنة أنه يمكنهم الآن العثور على وجهها في المتاجر.

Tags: