LOADING

Type to search

مجموعة Dior الكبسولية الخاصة بشهر رمضان ..تصاميم مزينة باللون الذهبي

Featured الموضة

مجموعة Dior الكبسولية الخاصة بشهر رمضان ..تصاميم مزينة باللون الذهبي

ElleMaraa فبراير 26, 2024
Share

من جديد تحضّرنا علامة ديور Dior، لشهر رمضان عنوانه الشياكة الذهبية، مع مجموعتها الكبسولية DiorOr.

ويُسلّط الذهب الضوء على جرأة الدار وإبداعها الأزليَّين منذ إنشائها. وها إنّ هذا الرمز الفريد يُعزّز سلسلة من الملابس التي صمّمتها Maria Grazia Chiuri، وهكذا تكشف Dior النقاب عن ابتكارات بدرجات لونيّة مشرقة تجمع ما بين النقاوة والرقيّ. تتألّق سترة “بار”، التي تُجسّد جوهر أسلوب Dior، بألوان متقزّحة ويتمّ تنسيقها مع مجموعة مزدوجة من الألبسة المحبوكة التي لا تُقاوَم والمُعزّزة بخيوط معدنية.

وتستحضر حقيبة Lady Dior الأساليب الجماليّة في مجموعة الألبسة الجاهزة من Dior لموسم ربيع وصيف 2024، وتتزيّن بالأزهار المرهفة وكذلك نمط “Toile de Jouy Soleil ” الجديد ذي الدرجات الذهبيّة، الذي يُذكّر بتقنيّة المكرميّة. كما تتوفّر حقيبة Lady D-Joy ، التي هي ثمرة المهارة الحرفيّة، بإصدارات غير مسبوقة: فتأتي بتدرّجات مرهفة للألوان – من الأسود إلى الذهبي – وتزدان بشكل بارز بالجلد الفضي المتغضّن أو بأنماط النباتات المُطرّزة، كتحيّة لفن التفاصيل العزيز جدًا على قلب المُصمّم المُؤسّس.

أمّا الأحذية، فقد أُعيد النظر فيها بمجموعة من اللمسات المتلألئة، بما في ذلك حذاء بامب الرمزيّ JA’DIOR  المُرصّع بوفرة من أحجار الراين البرّاقة – وأحذية D-Way المفتوحة من الخلف. كما وتتمّ إضافة الخطوط الرسومية لنمط “Cannage ” المُضرّب إلى حذاء Walk’n’Dior الرياضي الذي يُثري هذه المجموعة الاستثنائية. إنّه عالم ساحر، يُجسّد إبداع Dior وتميّز مشاغلها الحرفيّة.

بالتالي، تشكّل هذه المجموعة دعوةً لتدليل النفس والأحباء وللاحتفال بفنّ العطاء العزيز على قلب المصمّم المؤسس.
Tags: