LOADING

Type to search

Charlotte Tilbury تعلن عن سلسلة يوتيوب رمضانيّة جديدة!

Featured الجمال

Charlotte Tilbury تعلن عن سلسلة يوتيوب رمضانيّة جديدة!

ElleMaraa فبراير 27, 2024
Share

تتطلّع Charlotte Tilbury للاحتفال بالبراعة الفنيّة والإبداع الاستثنائيين في الشرق الأوسط مع مسابقتها في المكياج الجديدة! بعد بحث حثيث وعلى نطاق واسع، اختارت Charlotte بعضاً من فنانات الماكياج الأكثر موهبة وإثارة في المنطقة للمشاركة في السلسلة التي ستُعرض على اليوتيوب – مع تتويج لفنانة استثنائية بلقب “فنانة المكياج الأفضل للعام في الشرق الأوسط من شارلوت”

البحث عن فنّانة المكياج الأفضل للعام في الشرق الأوسط من شارلوت تلبوري Charlotte Tilbury

ونشرت Charlotte Tilbury بياناً جاء فيه:”عزيزاتي، تغمرني حماسة وسعادة كبيرتان للكشف عن سلسلتي الرمضانيّة على اليوتيوب الجديدة! – البحث عن فنانة المكياج الأفضل للعام في الشرق الأوسط من شارلوت!!! تتألف سلسلتي الجديدة! من أربعة أجزاء وتدور بالكامل حول تحقيق الأحلام بالجمال، العثور على الفنانات الأكثر روعة والأعلى خبرة، ومشاركة قوة وطاقة المكياج مع الجميع في الشرق الأوسط والعالم!
في كل أسبوع، ستقوم الفنانات الرائعات بابتكار مكياج ساحر لضيفات مذهلات من المشاهير! وأنا على أحر من الجمر لأطلعكم على ما أحمل في جعبتي!
تتمتع السيّدات العربيات بإدراك واسع وحقيقي لقوة المكياج والعناية بالبشرة في تغيير المزاج وإطلاق العنان للثقة في النفس! أنا متحمسة جداً لأن يتعلم الجميع الأسرار، النصائح والحيل المذهلة للعناية بالجمال الخاصة بهذه الفنانات للماكياج! يمكنكن شراء كل أسراري للعناية بالجمال والإطلالة المميّزة من متاجري Beauty Wonderland عبر الشرق الأوسط لابتكار المكياج الساحر والخاص بكنّ في البيت! أحب أيضاً رؤية إطلالات مكياجكن الساحرة، لذا تذكرن مشاركتها معي على وسائل التواصل الاجتماعي ووضع وسم شارلوت تلبوري حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو @charlottetilburyarabia

الحلقة الأولى من السلسلة

سيتم عرض الحلقة الأولى من السلسلة المؤلَّفة من أربعة أجزاء على اليوتيوب يوم الأربعاء 29 مارس 2023، وسيجري بعد ذلك بث حلقات جديدة أسبوعياً. تستضيف “ملكة التوهج” – Charlotte Tilbury، بنفسها هذه السلسلة المستوحاة من مهمتها بتمكين الجميع في كل مكان على رسم وتحديد مصيرهم بأنفسهم.

السلسلة الرمضانية لشارلوت تلبوري Charlotte Tilbury

في كل حلقة، ستطلب Charlotte من المتسابقات المشاركات إعادة ابتكار واحدة من إطلالاتها الباهرة العشر! سيتم ابتكار كل واحدة من الإطلالات العشر باستخدام خزانة مستحضرات العناية بالجمال الكاملة من Charlotte ، لتوفّر القدرة على التحول إلى من تريدين أن تكوني – من عارضة الأزياء إلى فائقة الرقي. ومع التطلّع إلى الحداثة والإبداع، تقوم Charlotte بتكليف المتسابقات بإعادة ابتكار إطلالاتها – مع الحفاظ على براعتهن الفنيّة الفريدة!

في كل أسبوع، سيتم عرض إحدى إطلالات Charlotte المميّزة، وسيكون لدى المتسابقات ضيفة من المشاهير ليبتكرن معها مكياجاً ساحراً. سيكون هناك الكثير من أسرار الجمال والنصائح والحيل طوال الوقت – من الحفاظ على ترطيب البشرة إلى تحقيق أفضل إطلالة عيون القطط!

Tags: